الشعلة

وظائف الأوقاف 2023.. تعرف علي موعد التقديم للتعيين 1000 إمام في المساجد

كشفت وزارة الأوقاف تفاصيل جديدة عن مواعيد فتح باب التقديم في مسابقة أئمة مساجد 2023، والتي تصل إلى ألف إمام، ويبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية في وزارة الأوقاف سواء الأئمة أو العاملين، للحصول على وظيفة ثابتة إليكم مواعيد التقديم في وظائف الأوقاف.

 

موعد التقديم في وظائف أئمة الأوقاف

وأوضح وزارة الأوقاف أن التقديم في مسابقة وظيفة أئمة المساجد لعام ٢٠٢٣ لشغل ١٠٠٠ إمام، بداية من غد الأحد على أن تجرى الاختبارات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، ويجرى الاختبار الشفوي في الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

موعد امتحانات العمال في وزارة الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أنه عقب انتهاء امتحانات الأئمة تعلن الوزارة عن موعد امتحانات العمال بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تسلم قبل أيام نتيجة مسابقة شغل ألف وظيفة عامل مسجد في وزارة الأوقاف التي جرى الإعلان عنها في 2022.

 

5 % لذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف الأوقاف

وأوضحت وزارة الأوقاف أن الاتفاق بين الوزارة والجهاز خصص نسبة تصل 5 في المائة من الوظائف ليتنافس عليها ذوي الإعاقة بدون غيرهم مع الاحتفاظ بحقهم في التنافس على باقي الوظائف المعلن عنها حيث نجح 50 من الأشخاص ذوى الإعاقة فى هذه المسابقة.

 

قائمة الناجحين في وزارة الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أن هناك شفافية كاملة في جميع أعمال المسابقة ويتم نشر قائمة أسماء الناجحين مع دعوة جميع المواطنين ممن لديهم ما يثبت أن أى شخص ورد اسمه بالقائمة قد خالف شروط المسابقة خاصة المؤهل أن يتقدم بشكوى إلى مدير مديرية الاوقاف بالرقم القومي والأوراق والمستندات الدالة على مخالفة الشخص المخالف لشروط المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي تفاصيل الحصول على موتوسيكل بالتقسيط على 10 سنوات

admin

ساويرس يكشف حقيقة سحب جميع استثمارات العائلة من مصر

admin

وزير الرياضة يعلن زيادة أعداد جماهير الأهلي والوداد بنهائي إفريقيا

admin