الشعلة

هيئة الأرصاد تعلن استمرار تساقط الأمطار حتى الليل.. وموعد استقرار الأحوال الجوية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد استمرارًا في فرص سقوط الأمطار، حتى الساعات المتأخرة من الليل.

استمرار الأمطار حتى الليل

وأضافت غانم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الأمطار مستمرة خلال فترات الليل، وغدا تقل كميات الأمطار، وتكون من خفيفة إلى متوسطة، وتنحصر في السواحل الشمالية للبلاد، وشمال الوجه البحري.

وتابعت: غدًا الخميس، يشهد استقرارًا نسبيًا في الأحوال الجوية على أغلب أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تلاشي فُرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، وبعض المناطق من حليب وشلاتين، وتكون الأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة.

موعد التحسن الكامل في الأحوال الجوية

وأشارت عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن التحسن الكامل في الأحوال الجوية، يكون يومي الجمعة والسبت المقبلين.

واستكملت: الظاهرة الجوية المؤثرة تكون الشبورة المائية، الكثيفة على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، منوهة بأن فرص سقوط الأمطار اليوم تستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء.

في وقت سابق، تعرضت العديد من المناطق وحتى القاهرة الكبرى، إلى سقوط أمطار، اليوم الأربعاء، من خفيفة إلى متوسطة.

وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية في تصريحات خاصة لـ القاهرة 254: يستمر تساقط الأمطار على أغلب المناطق الشمالية، مُرورًا بشمال الصعيد، حتى القاهرة الكبرى.

وأردفت: من المتوقع اليوم؛ استمرار التأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، مع كتل هوائية شمالة قادمة من البحر المتوسط، بالإضافة إلى استمرار السحب المنخفضة والمتوسطة، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، على أغلب المناطق الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

مقالات ذات صلة

الشهادة الصحية للزواج 2024.. تعرف علي مدة صلاحيتها وأماكن استخراجها

admin

وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات استعدادًا لمونديال الأندية

mohamed

بمناسبة الكريسماس.. زيلينسكي يتعهد بـ”صنع معجزة”

admin