الشعلة

هيئة الأرصاد تحذر من الطقس غدا.. وتعلن أماكن سقوط الأمطار الغزيرة خلال ساعات

قامت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، بالكشف عن أماكن سقوط الأمطار الغزيرة خلال ساعات، وحذرت بشدة من المخاطر التي تحدث بسبب سقوط الأمطار في هذه الأماكن.

أماكن سقوط الأمطار الغزيرة خلال ساعات

وتحدثت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية من خلال قناة إكسترا نيوز الفضائية، وقالت “نشهد اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة على أغلب محافظات شمال البلاد، وذلك بسبب وجود امتداد منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا وكتل هوائية شمالية قادمة من على البحر المتوسط من جنوب أوروبا”.

موعد سقوط وتوقف الأمطار بالمحافظات

وتابعت قائلة “الأمطار  بدأت خلال الساعات الأولى من الصباح ومن المتوقع استمرارها حتى نهاية اليوم، لأمطار كانت متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق، متوقع خلال الساعات القادمة استمرار فرص سقوط الأمطار وتقدم الأمطار لبعض المناطق من القاهرة الكبرى، وهي أمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة في بعض الأماكن”.

واستكملت عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد العامة، وقالت “فرص سقوط الأمطار مستمرة معنا خلال الساعات القادمة على كافة محافظات شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، فضلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل”.

مقالات ذات صلة

إيران تتهم أمريكا بالانخراط عسكريًّا في تصعيد غزة

admin

قوات الاحتلال تنهي حياة الفلسطيني عدي التميمي بوابل من الرصاص

admin

تعرف علي كيفية تقديم شكاوى التموين 2023.. بلغ لو الأسعار عالية

admin