الشعلة

هنا الزاهد تكشف حقيقة طلاقها من أحمد فهمي.. شوفوا قالت ايه

كشفت الفنانة هنا الزاهد حقيقة طلاقها من أحمد فهمي، من خلال لقاء تليفزيوني لها في برنامج بقناة دبي، وتحدثت عن حياتها الفنية والخاصة، وأيضا عن سبب عدم إنجابها حتى الآن، ونقت تلك الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وعلقت هنا الزاهد على شائعات طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وقالت لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، أما بشأن سبب عدم الانجاب حتى الآن، قالت إحنا سايبينها على ربنا، والفترة دي إحنا مشغولين.

وفي سياق متصل، فقد علق الفنان كريم فهمي على أزمة زوجته دانيا والفنانة الزاهد زوجة شقيقه أحمد فهمي، وكتب وقتها منشور عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وقال أحنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتري.

وأضاف قائلا طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية كلها السابقة كلها احترام من جميع الأطراف، مجانين السوشيال ميديا ومجانين شراء الفولورز دخلونا فيها الله حسبي ونعم الوكيل.

واستكمل كلامه وقال، أنا أسف إني برد أرجو محدش له دعوة بینا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بیها ونبقي كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث، أنا مكنتش ناوي أرد عشان عیب بس كفاية كده.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

فيلم مستر أكس

أما عن أخر أعمال الزاهد، هو فيلم مستر أكس من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنان محمد أنور، والفنان أوس أوس، وعدد أخر من الفنانين، وقام الفنان أحمد سعد بغناء أغنية اختياراتي التي حققت منذ عرضها نجاح كبير.

مقالات ذات صلة

الثلاثاء المقبل.. الفنان خالد زكي يتلقي عزاء زوجته في مسجد الشرطة

admin

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة طلاقهما بعد أنباء تعنيفها جسديًا ولفظيًا

admin

جامعة المنصورة: فصل 7 عاملين لثبوت تعاطيهم المخدرات

admin