الشعلة

هل دفع حسن شاكوش نصف مليون جنيه مقابل العودة للغناء؟.. الموسيقيين تجيب

تداولت بعض الأخبار التي تفيد بأن مطرب المهرجانات حسن شاكوش دفع نصف مليون جنيه، لأحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مقابل عودته إلى الغناء مرة أخرى بعد توقفه لمدة 10 أشهر.

وتواصل القاهرة 24، مع أحد المسؤولين في نقابة المهن الموسيقية، والذي نفى ما تردد حول تقاضي أحد الأعضاء هذا المبلغ مقابل عودة  حسن شاكوش، قائلًا: اللي عنده إثبات على هذه الاتهامات يتقدم بمستندات للرقابة.

ويأتي ذلك تزامنًا مع مقاضاة مطرب المهرجانات الموقوف حمو بيكا، لسكرتير نقابة المهن الموسيقية المايسترو أحمد رمضان، لاتهامه بأنه يحصل على رشاوى من مطربي المهرجانات الشباب مقابل إعطائهم تصاريح للغناء.

وأحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش أمس أولى حفلاته، في أحد المراكب النيلية، وذلك بعد إيقافه من نقابة المهن الموسيقية لمدة 10 أشهر، وحصوله على تصريح مزاولة المهنة قبل يومين.

وأعرب حسن شاكوش عن سعادته بعودته مرة أخرى قائلًا إنه عانى طوال الـ 10 أشهر الماضيين بسبب إيقافه، مردفا: أنتوا متعرفوش أنا بقالي 10 شهور كنت بنام والله العظيم ودمعتي على خدي، وذلك حسبما نشر في فيديو له من حفله على الاستوري الخاص به بـ انستجرام.

عودة حسن شاكوش للغناء

وسبق وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا حول عودة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، قالت فيه: قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه، واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها، وهو الردع والتقويم.

مقالات ذات صلة

وظائف هيئة قضايا الدولة..تعرف علي تفاصيل التعيين في وظيفة مندوب مساعد

admin

للحجاج.. تعرف علي المعامل المعتمدة لفحص كورونا

admin

بوتين لباشينيان: يجب أن نضع حدا للصراع في قره باغ

admin