الشعلة

هتخس بدون تعب.. تعرف علي أسرع طريقة لإنقاص الوزن خلال أيام

تبحث مجموعة كبيرة من المواطنين، عن العديد من الطرق السريعة لإنقاص الوزن بطرق صحية، دون الخضوع إلى عمليات جراحية لفقدان الوزن، بسبب خوف وهلع البعض من العمليات الجراحية.

 

نعرض لكم خلال هذا التقرير طريقة لإنقاص الوزن عن طريق بذور الكتان للتخسيس وتأثيره على الجسم، وفقًا لموقع “countryliving”.

وتعد بذور الكتان هي واحدة من أفضل مصادر حمض ألفا لينولينيك للتنحيف، وهو حمض دهني، ويحتوي على دهون أوميغا 3 الأساسية، الذي لديه القدرة على تقليل الشهية ويعطي إحساس بالشبع وبالتالي تساعد على فقدان الوزن، كما تمتلك بذور الكتان، على أحماض أوميغا 3 القدرة على إبطاء عملية الهضم وامتصاص الدهون الضار في الدم.

 

وتشير الدراسات إلى أن إضافة ملعقة واحدة من بذور الكتان يوميًا لفقدان الوزن،وتحسين الصحة العامة ، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة.

 

ووجدت بعض الدراسات إلى تناول بذور الكتان، يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان وتقليل الالتهابات في الجسم.

 

وأثبتت الأبحاث العلمية الحديثة أنّ تناول بذور الكتّان يوميّاََ يُحسّن نسبة السكر في الدّم؛ وذلك بسبب محتوى هذه البذور من الألياف، لانه تحتوي على مضادات الأكسدة، والتي تعمل على تحسين وظيفة الخلايا التي تقوم بحرق الدهون، كما تعمل على الحماية ضد الجذور الحرة في الجسم.

 

وتحتوي بذور الكتان على حوالي 20% من البروتين، الذي يمكن أن يساعدك أيضًا على فقدان الوزن، وإذا كنت لا ترغب في تناول اللحوم، فإن اختيار بذور الكتان هو الحل الأمثل لتعويض البروتين.

 

ويفضل البعض استخدام بذور الكتان للتنحيف مع الزبادي، كما يُنصح باختيار الأطعمة التي تحتوي على بذور الكتان المطحونة،كما يمكن إدخال بذور الكتان المطحونة إلى العديد من الأطعمة، وإضافتها إلى بعض أنواع العصير.

مقالات ذات صلة

الإفتاء توضح حكم شراء أضحية العيد بالتقسيط “فيديو”

admin

احتدام المعارك بين الجيش الإسرائيلي وحماس في خانيونس

admin

حكم قضائى بإفلاس “ألفا لإدارة الصيدليات” المالكة لسلسلة “19011”

admin