الشعلة

هتاخد 1000 جنيه شهريًا.. تعرف علي خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يتسأل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023، والتي ازدادت عملية البحث عليها خلال الساعات القليلة الماضية، ستتعرف على كافة التفاصيل التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة وكيفية الحصول على 1000 جنيه شهريًا.

منحة العمالة الغير منتظمة 2023

تعمل الحكومة المصرية، بتقديم منحة العمالة الغير منتظمة 2023 للعاملين في المهن غير المنتظمة وفقًا للشروط والضوابط المحددة من قبل وزارة الشئون الاجتماعية والقوى العاملة، وحيث تقدم الحكومة منحة 1000 جنيه، والتي تهدف في تحسين ضروفهم المعيششة في ظل الضروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها البلاد.

وكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة بتقديم منحة لأصحاب العمالة غير المنتظمة بقيمة ألف جنيه، شريطة توفر بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدم للحصول على هذه المنحة. من أهم تلك الشروط أن يكون لدى المتقدم للمنحة عدم وجود دخل مادي ثابت.

طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يتسأل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية، عن طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023، يذكر أن منحة العمالة الغير منتظمة قدم تم إطلاقها خلال فترة كورونا بسبب تضرر عدد من المهن من الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الحكومة المصرية في وقت جائحة كورونا، نالت استحسان الكثير من المواطنين خلال تلك الفترة والتي استمرت حتى هذا الوقت، عزيزي القارئ كل ما عليك اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة:
– الدخول الى موقع العمالة الغير منتظمة من هنا 
– إنشاء حساب خاص بالأشخاص الذين يتقدمون للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة.
– إدخال بيانات المتقدم بدقة وانتباه.
– يتطلب التسجيل إدخال الرقم القومي والاسم الرباعي.
– رقم الهاتف الخاص بك
– ثم الضغط على زر التسجيل.

مقالات ذات صلة

شاب يشوه وجه ملكة جمال بـ 25 غرزة بالوراق

admin

مظاهرات حاشدة في إسرائيل ضد التعديلات القضائية

admin

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة مع الوحدة الإماراتي

admin