الشعلة

نيللي كريم” تعلق على تصريحات باسم سمرة بشأن زوجها: كلامه كله غير صحيح

ثقافة وفن برس بي .. أهل مصر شاهد “نيللي كريم” تعلق على تصريحات باسم سمرة بشأن زوجها: كلامه كله غير صحيح والان مشاهدة التفاصيل.

قالت الفنانة نيللي كريم إنها التزمت الصمت عن تصريحات الفنان باسم سمرة عنها في برنامج ‘رامز جاب من الآخر’، الذي قال فيها إنها استبعدته من أحد أعمالها الدرامية وفضلت الاستعانة بزوجها، لأن ذلك ليس صحيحا.

مسلسل بنت اسمها ذات

وأضافت نيللي خلال لقائها ببرنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية، أنها لم تلتق به منذ مسلسل ‘بنت اسمها ذات ‘، ولم يتم ترشيحه في أي عمل درامي من بطولتها.

وأوضحت نيللي أنها بالفعل تعلمت من باسم وانتصار التمثيل في مسلسل ‘ذات’، لأنهما أستاذان كبار كما أنها تتعلم كل يوم من زملائها النجوم، ولا تجد عيب في ذلك، إلا أنه لم يعجبها طريقة حديث الفنانة انتصار عنها في هذا الأمر بالتحديد، حيث قالت عنها ‘نيللي كريم مش ممثلة، دي بتاعة باليه’، وكأن الباليه عيبا أو أن راقصات البالية قادمون من الشارع ولكن نتاج دراسة ومجهود كبير، كما هنأت نيللي انتصار بدورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهد، مؤكدة أنها قدمته بشكل جيد.

مسلسل فراولة

وبسؤالها عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، أكدت نيللي أن العلاقة بينهما لم تنقطع مثلما أدعى البعض، وأن عملها مع شركة إنتاج أخرى هذا العام ليس دليلاً على توتر العلاقة بينها وبين شركة العدل، فجمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر وتكن له كل الاحترام، لكن كان لا بد من أن تخوض التجربة مع شركة أخرى من باب التغيير.

وقالت نيللي خلال لقائها على شاشة العربية لم يكن لديَ رغبة هذا العام في المشاركة ضمن السباق الرمضاني، إلا أن مسلسل فراولة قد لفت انتباهي خاصة أنه عمل كوميدي يتكون من 15 حلقة فقط، وهذا ما شجعني له بشكل كبير.

وأوضحت نيللي أن العلاج بالطاقة أمر موجود في الحقيقة، لذلك قررت أن تطرح الموضوع بشكل خفيف وليس عميقا من خلال العلاقه بين الطب النفسي وهذا العلم من خلال مسلسل فراولة ، على الرغم من أن هناك البعض لا يؤمن بهذا الأمر لكنها تترك التفسير الصحيح للعلم.

 

مقالات ذات صلة

اعرف الطرق البديلة بعد غلق محور 26 يوليو فى الاتجاه القادم من أكتوبر

admin

هذه الفئات ممنوعة من صلاة الجماعة في زمن كورونا

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم السبت 6 مايو 2023.. والقنوات الناقلة

admin