الشعلة

مي كساب تحسم الجدل بخصوص الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

عبرت الفنانة مي كساب عن كامل سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل “جعفر العمدة” والذي عُرض في رمضان 2023، ونال نسبة مشاهدة عالية، لعبت مي كساب دور الأم والتى تدعى”ثريا” فى مسلسل “جعفر العمدة”، دور الزوجة الأولى لـ”جعفر”، تلك الشخصية التي لعبها الفنان محمد رمضان، لقد عانت لسنوات طويلة من زواجه عليها، بالإضافة إلى خطف ابنها واعتقادها أنه مات، حتى أن تعرف الحقيقة في نهاية العمل وتجده فى الحلقات الأخيرة.

 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل “جعفر العمدة”من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر رياحنة، طارق النهري.

قالت مى كساب فى تصريحات سابقة:” ابدع المخرج العبقرى محمد سامى عارف الجمهور عايز إيه، وأنا استفدت منه وتعلمت منه الكثير؛ لأنه يحب الممثل، ويشتغل على إحساسه بكل تفاصيله، يعتبر هو سبب تألقي في شخصية “ثريا”.

مسلسلات رمضان 2023 أنسى الوجع مي كساب تكشف تفاصيل آخر

وأعربت الفنانة مى كساب عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، قائلة: “أحمد الله على هذا النجاح الذي لم أتوقعه أن يأتي بهذه السرعة أما بالنسبة لموقفها من الزواج من رجل يتزوج بأكثر من واحدة، فهى فى الحقيقة لا تقبل ذلك أبداً”.

وأضافت: “أنا سعيدة بشغلى مع الفنان محمد رمضان وخاصة أنه تربطنا علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، وهو موهوب ومنضبط جداً ويحب الخير والنجاح لكل من يعمل معه، كما انه يملك كل مقومات النجم”

ذكرت ايضاً أن: “المخرج محمد سامى هو الذى تحدث معى عن الدور، وقال لى إنه كتب الدور متخيلك فيه وعندما قرأت الورق تعايشت مع شخصية ثريا وذاكرتها جيدا، والحمد لله تقمصت شخصيتها باحتراف، رغم أنها شخصية بعيدة تمامًا عن شخصيتى الحقيقية”، وأكدت الفنانة أنه بنسبة 90% سوف يكون هناك جزء ثاني من المسلسل.

مقالات ذات صلة

الحركة المدنية تنظم مظاهرة قرب السفارة الأمريكية للتنديد بقصف الاحتلال للمستشفى المعمداني

admin

امتلك شقة 150 متر في الإسكندرية وقسّط على 7 سنوات.. تعرف علي الشروط وموعد الحجز

admin

رئيس بنك مصر: السعر العادل للدولار 21 جنيهًا.. وإنتهاء السوق السوداء في الأيام القادمة

admin