الشعلة

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبحث جماهير النادي الأهلي و الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا والتي ستقام بالمغرب بعد خوض مباراة الذهاب أمس الأحد بإستاد القاهرة .

تحدد موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة من مساء الاحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري بتوقيت القاهرة بإستاد مركب محمد الخامس وسط ترقب كبير من الجماهير العربية والأفريقية لهذه المواجهة الكبرى والتي تحدد بطل القارة السمراء .

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا يتوافق مع البث التليفزيوني لقناة بي إن سبورتس القطرية التي سوف تنقل المباراة فضائيا حصريا فهي المالك الوحيد لحقوق بث البطولة منذ بداية دور المجموعات .

مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أنتهت بفوز مقلق للأهلي بهدفين لهدف تقدم الأهلي عن طريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا بينما أحرز سفيان بوهرة هدف الوداد في الدقائق الأخيرة .

يسعي الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا لموقعة الدار البيضاء التي لن تكون سهلة على المارد الأحمر بسبب جماهير الوداد التي سوف تحتشد في مدرجات مركب محمد الخامس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تتوج الأهلي بالبطولة الحادية عشر

مقالات ذات صلة

الأوقاف تعلن نتيجة مسابقة الأئمة 2022

admin

وزيرة الهجرة: الدول العربية تعاملت بشكل إنساني في أزمة العالقين المصريين

admin

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله

admin