الشعلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024.. والقنوات الناقلة

تريد جماهير القلعة الحمراء معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والقناة الناقلة، حيث نجح النادي الأهلي في الفوز بالشوط الأول من ربع نهائي دوري الأبطال، بتحقيق انتصارًا هامًا خارج الديار بهدف دون مقابل، مما يسهل مهمة الأحمر في لقاء الإياب بالقاهرة نهاية الأسبوع الحالي؛ لهذا يبحث العشاق والمحبين له عن موعد مباراة  الأهلي وسيمبا المقبلة، والقنوات الناقلة لها.

ونتعرف علي آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نعرض لكم فيما يلي، موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، هذا إلى جانب عرض القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سيمبا التنزاني، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء بعد غد الجمعة الموافق 5 إبريل الجاري، ضمن لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، فيما سيحتضن ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الأهلي وسيمبا القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024 والقنوات الناقلة

 

وأعلن  كاف موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، ستكون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ونجح الأهلي في التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، محتلًا المركز الأولى في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما صعد فريق سيمبا التنزاني إلى هذه الأدوار الحاسمة من دوري الأبطال بعدما جاء في وصافة ترتيب المجموعة الثانية بـ 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وحول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، فإن قناة Bein sports 6، هي المخصصة لنقل منافسات دوري الأبطال، للجماهير المشتركين لديها داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية، وذلك يعود إلى حصول المجموعة القطرية على حق إذاعة كافة مسابقات الكاف حصريًا؛ وبالتالي فإن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون عبر تردد بين سبورت 1 التالي:-

تردد قناة بين سبورت 6

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11054.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

مقالات ذات صلة

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

admin

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بـ الإسماعيلية لتصنيعه مواد مخدرة

admin

الخارجية السودانية تُندد بنهب قوات الدعم السريع المتمردة مستودعات برنامج الغذاء العالمي

admin