الشعلة

موعد إحياء محمد منير احتفالية تتويج الزمالك بالدوري.. “فرحة الزملكاوية”

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن إحياء المطرب محمد منير، احتفالية النادي بعد التتويج بلقب الدوري رقم 14 في تاريخ النادي، واللقب الثاني على التوالي، خاصة وأن القلعة البيضاء تجهز لإقامة احتفالية كبرى.

محمد منير يحيي حفل الزمالك للتتويج بالدوري

حيث من المقرر أن تقام احتفالية كبرى لنادي الزمالك، من أجل التتويج بلقب الدوري، يحييها المطرب المعروف بانتمائه للزمالك محمد منير، ويتم دعوة شخصيات عامة ورياضية كبيرة، إلى جانب بعض اللاعبين القدامى والراحلين عن القلعة البيضاء حديثًا، أهمهم اوناجم وأشرف بن شرقي.

عاجل| موعد إحياء محمد منير احتفالية تتويج الزمالك بالدوري.. "فرحة الزملكاوية"

موعد إحياء محمد منير حفل الزمالك

ولم يعلن نادي الزمالك عن الموعد المحدد للاحتفالية، لكن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد أن الاحتفال سيكون عقب نهاية الموسم الحالي.

عاجل| موعد إحياء محمد منير احتفالية تتويج الزمالك بالدوري.. "فرحة الزملكاوية"

فيريرا يمنح بعض لاعبي الزمالك راحة بعد حسم الدوري

من المحتمل أن يعطي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، راحة سلبية لبعض اللاعبين ومنحهم إجازة خلال الأيام المقبلة، ومن بينهم التونسيان سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وبعض من اللاعبين الذين لم يحصلوا على راحة منذ فترة طويلة، لعدم الحاجة إليهم في المباراتين المقبلتين.

الزمالك يتوج بالدوري رقم 14 في تاريخه

كان قد استطاع نادي الزمالك في حصد لقب الدوري لهذا العام بعد صعوبة ومعارك كروية كبيرة وفي ظل منافسة شرسة بين بيراميدز والأهلي، ليتوج الزمالك بالدوري رقم 14 في تاريخه

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

يقضي على البشرية.. تحذيرات موجة جديدة لـ متحور كورونا “فيديو”

admin

صراخ وبكاء المتهمين بإنهاء حياة طبيب الساحل بعد الحكم بإعدامهم

admin