الشعلة

مهرجان العلمين الجديدة 2023.. تعرف على موعد وأسعار وطريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل ضخم بمدينة العلمين الجديدة، والتي من المقرر لها أن تكون يوم الجمعة 21 يوليو الحالي في العلمين أرينا.

 

مهرجان العلمين الجديدة 2023

ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين، فعاليات فنية ورياضية، مثل الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي، وكذلك على المستوى الدولي، وأيضا معارض وعروض ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة، وتقيم أحداث وفعاليات المهرجان بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها، مع توافر كافة الخدمات العامة بأعلى معايير دولية.

وتساءل العديد من محبي فنان الجيل، عن أسعار تذاكر حفلة تامر حسني في العلمين الجديدة 2023، لجميع الفئات المختلفة حتى يكونوا على دراية تامة بالأسعار واختيار الأفضل فيما بينهم.

 

ويضم مهرجان العلمين، 12 نشاطًا ما بين الرياضي والترفيهي، ومن بينهم عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، بطولة لكرة القدم الشاطئية، ويشارك بها أكثر من 40 نجم في مختلف المجالات، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة بادل عالمية دولية، بطولة لكرة القدم الشاطئية، وغيرهم من النشاطات.

حجز تذاكر حفل تامر حسني 2023

ويمكن حجز تذاكر حفلة تامر حسني من خلال موقع “تذكرتي”، بعد الاطلاع على الأسعار المتاحة لجميع الفئات، والتى جاءت كما موضح في الجدول التالي:-

 

أسعار تذاكر حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة 2023

أسعار تذاكر حفلة تامر حسني

أسعار تذاكر حفلة تامر حسني

مقالات ذات صلة

تفاصيل خطة إنشاء القطار السريع والمناطق والمدن المستفيدة منه

admin

كل ما تريد معرفته عن تفاصيل القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري.. “والشروط والمستندات”

admin

الخطيب يشكر أبوريدة على مساندته للأهلي والكرة المصرية

admin