الشعلة

من يتفوق في شباك تذاكر أفلام العيد.. أحمد حلمي أم أحمد السقا

مع بدء الموسم السينمائي لصيف 2022 مع أفلام عيد الفطر،  يبدأ الحديث مجددا عن إيراد ات أفلام العيد ومن هو النجم صاحب الإيراد الأعلي في موسم أفلام العيد  ورغم أن الأفلام المطروحة عددها قليل فهم 3 فقط، لكن المنافسة بينها قوية، فالإيرادات تخطت العشرة ملايين جنيه.

تشهد أفلام عيد الفطر هذا العام عودة نجوم ونجمات غابوا عن الساحة الفنية والسينما، ليشاركوا فى المنافسة على أعلى الإيرادات خاصة وأن مواسم الأعياد تلقى إقبالا جماهيريا كبيرا، وهو ما تحقق فى المواسم الماضية. وجاءت إيرادات الأفلام الثلاثة كالآتي:

واحد تاني

 

احتل فيلم “واحد تاني” المرتبة الأولى في شباك تذاكر أفلام العيد بإيرادات وصلت إلى 5 مليون جنيه في أول أيام عيد الفطر. وتدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء،

ويشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ويعود  من خلاله النجم أحمد حلمى للسينما فى موسم عيد الفطر بعد غياب 3 أعوام، من خلال فيلم “واحد تانى” ويجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التى تجرى فى إطار كوميدى.

 

العنكبوت

شاهد أفيشات أبطال فيلم "العنكبوت" قبل طرحه فى عيد الفطر - اليوم السابع

احتل فيلم “العنكبوت” المرتبة الثانية، بإجمالي إيرادات وصلت إلى 3.623 مليون جنيه.

فيلم “العنكبوت” من بطولة اأحمد السقا ومنى زكي يسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

تدور أحداثه فى قالب من الحركة والرومانسية ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة، وتظهر الفنانة منى زكى وهى تتحدث باللغة الكورية لأول مرة خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية.

 

 

زومبي

على ربيع وأبطال فيلم "زومبى" يحتفلون بعرضه الخاص غدا الأحد - اليوم السابع

تذيل فيلم “زومبي” قائمة الإيرادات للأفلام المصرية المنافسة في دور السينما، بإيرادات وصلت إلى 2.127 مليون جنيه.

الفيلم من بطلولة علي ربيع وحمدي الميرغني ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقى، ويجسد على ربيع خلال العمل شخصية حمادة بطة، مطرب مهرجانات، كما سيقدم أغنيات بصوته خلال الأحداث، ويتعرض للعديد من المواقف بسبب إصراره على الغناء، ويشارك فى بطولة الفيلم حمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

وغاب على ربيع هذا العام عن دراما رمضان الحالى، ولم يشارك فى أى من الأعمال المعروضة، وكان آخر أفلام ربيع السينمائية “الخطة العايمة” مع غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبدالجليل، ومن إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب، وكريم كيمز.

 

 فيلم أشباح أوروبا

وخرج فيلم “أشباح أوروبا” من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

مقالات ذات صلة

البرق يصعق شاب أثناء لعبه “البلايستيشن”

admin

ارتفاع أسعار النفط عالميا

admin

في ذكرى مولده.. شهادة 12 عالما غربيا وشرقيا بحق رسول الإسلام

admin