الشعلة

منى فاروق عن فتى أحلامها: نفسي أتجوز واحد زي الخديوي بمسلسل اللي مالوش كبير

كشفت الفنانة منى فاروق مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تتزوج شخصية الخديوي والذي قدمها الفنان أحمد العوضي في مسلسل اللي ملوش كبير.

منى فاروق تكشف مواصفات فتى أحلامها

ونشرت الفنانة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، فيديو تكشف من خلاله عن تفاصيل فتى أحلامها، وعلقت: مين فتى أحلام منى فاروق؟

وقالت منى فاروق في الفيديو: نفسي أتجوز الخديوي، أنا مريضة أوي بمسلسل اللي ملوش كبير، وبحب ياسمين عبد العزيز أوي هي أستاذتي، ونفسي أكون زي غزل مصر ووحش الكون وأتجوز واحد زي الخديوي اللي قدمه أحمد العوضي، مش أحمد العوضي نفسه، لا شخصية الخديوي في مسلسل اللي ملوش كبير.

أعمال منى فاروق الجديدة

تعكف الفنانة منى فاروق، على انتهاء تصوير فيلم بعنوان مندوب مبيعات، والعمل من بطولة الفنان بيومي فؤاد وايتن عامر، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، أحمد سعد، والعمل من تاليف وإخراج حامد صالح، ومن المقرر عرضه قريبًا في دولة الإمارات.

منى  فاروق

مسلسل اللي مالوش كبير

العمل من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، ويشارك العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل اللي مالوش كبير

 

ودارت أحداث العمل في إطار درامي، حيث يجبر والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

مقالات ذات صلة

شيخ الأزهر: على الزوجة أن تطيع زوجها وتحفظه في بيته وماله وعياله

admin

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. لحوم وسلع غذائية في منافذ وزارة الزراعة بأسعار مخفضة

admin

بعائد يصل لـ7 ألاف جنيه شهريًا.. تعرف علي تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

admin