الشعلة

مصري يدخل موسوعة جينيس بسحب عربات المترو بأسنانه

استطاع المصارع أشرف كابونجا ابن محافظة الإسماعيلية، الشهير بـ«الرجل الخارق»، مؤسس أول فريق للمصارعة الحرة للمحترفين في مصر والعالم العربي EWR، شد مترو الأنفاق بأسنانه.

وكان المصارع أشرف كابونجا، الشهير بـ«الرجل الخارق»، أعلن عن موافقة الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، رسميًّا على طلبه بشد مترو الأنفاق بحبل، في محاولة منه لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وبعدما نجح أشرف كابونجا  في الحصول على لقب أقوى رجل في العالم ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ينوي شد طائرة بعدما تمكن من سحب سيارة نقل ثقيل «تريلا» بأسنانه وسيارات ملاكي بأصبعه وأسنانه.

وقام كابونجا بالحضور أمام الإعلام وأمامه مترو مكون من 8 عربات بوزن يقارب الـ280 طنا ليحطم الرقم القياسي الماليزي والذى سجل بقيام أحد الأشخاص بسحب 260 طنا، وبالفعل وسط تغطية إعلامية كبيرة وهتافات وصراخ كابونجا ينجح في شد المترو أمام هتاف وتكبيرات الجميع.

صور.. أشرف كابونجا الرجل الخارق يشد مترو الأنفاق بأسنانه | الوفد

 

ولمن لا يعرف أشرف كابونجا فإن اسمه  الحقيقي أشرف محروس من محافظة الإسماعيلية ويبلغ من العمر 37 سنة. اكتشف موهبته في الصف الرابع الابتدائي حينما كسر رجل زميله مرتين أثناء المزاح معه خلال تواجده مع والده في العراق.

 لديه 3 أبناء بلال «1 إعدادي» وياسين «5 ابتدائي» وسما «2 ابتدائي» ويحرص على ألا يقلده أبناؤه ويتمنى أن يحصل على دعم ورعاية في مجال مصارعة المحترفين ومجال القوة الخارقة ليٌسجل في موسوعة جينيس كأقوى رجل في العالم.

ألوان الوطن | 12 معلومة عن الدبابة المصرية «كابونجا»: شد تريلا وكراكة ويستعد للطائرة

وبعد عودته إلى مصر مع والده دخل في مزاح مع أحد أصدقائه وتسبب ذلك في كسر ذراع صديقه، ومن ذلك الحين توقف عن «الهزار» مع أصدقائه باليد خوفًا من تعرضهم للأذى.و تمكن من شد سيارة تزن 28 طنًا، وشد سفينة تابعة لهيئة قناة السويس تزن 4 آلاف طن ودفع سيارة ملاكي بأصبعه وشد سيارة نقل بأسنانه، وشد سيارة نقل مربوطة بسيارة ملاكي وميني باص.

 ولم يتناول أي مكملات غذائية في حياته، ويحرص على المداومة على الغذاء الطبيعي، وتناول البيض واللحوم والألبان والفاكهة والخضراوات منذ الصغر و يتدرب يوميا ويلعب تمارين البطن والضغط، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، والتي ليس لها أي علاقة بقوته الخارقة.

قوته الخارقة اكتشفها في سن الـ 16، حينما وجد نفسه يدفع عربة يد تحمل 250 قالب طوب. وأسس أول اتحاد مصارعة محترفين في مصر للرجال والنساء، ويعمل على تنظيم عروض داخل مصر وخارجها على حسابه.

مقالات ذات صلة

وزيرة الثقافة ونجوم السينما يحضرون حفل افتتاح مهرجان الأقصر

mohamed

تصريحات عبير صبري التي تصدرت بها محركات بحث جوجل والسوشيال ميديا

admin

رعب في اليابان من الحجر السام

mohamed