الشعلة

«مستعجلين على إيه».. ليلى طاهر توجه رسالة لمروجي شائعة وفاتها

انتشرت خلال الأيام الماضية الكثير من المنشورات الكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والمواقع الإخبارية التي تتحدث عن وفاة الفنانة القديرة ليلي طاهر ، لاسميا وبعد اختفائها عن الساحة الفنية طوال الفترة المنصرمة.

وسعي الكثير من جمهور الفنانة ليلى طاهر في مصر والوطن العربي، للاطمئنان على صحتها، خاصة في ظل تداول بعض المعلومات التي تحدث عن تعرضها لوعكة صحية مفاجأة خلال الأيام الماضية، نقلها إلي أحد المستشفيات القريبة منها، والأمر الذي تطلب بتر ساقها

ليلي طاهر

ليلى طاهر

وأكدت الفنانة ليلي طاهر، أنها تتمتع بصحة جيدة، وتتواجد في منزلها وسط عائلتها ولم يصيبها أي مكروه، وأن ما جري تداوله على حول وفاتها هو أمر غير صحيح على الإطلاق وليس له أساس من الصحة وأنه مجرد شائعات ليس أكثر من ذلك.

وتوجهت الفنانة المصرية بالشكر إلي كل من روج هذه الشائعة، حيث أنها تلقت كم كبير من المكالمات الهاتفية للاطمئنان على صحتها، مشيرة أنها سعيدة للغاية بكل ما حدث لأنه أظهر لها مقدار حب الناس وأصدقائها لها.

وفاة ليلى طاهر

وكشفت ليلي طاهر عن سبب غيابها طوال الفترة الماضية، أنها ليس هناك سبب محدد يمنع مشاركتها في الأعمال الفنية التي تطرح في الفترة الحالية، مشيرا أن عانت في خلال الفترة الماضية من ظروف معينة، رفضت الكشف عن طبيعتها.

وأضافت طاهر أن الأعمال الفنية التي تقدم في الفترة الحالية تختلف بشكل كبير، عما كان يقدمه فنانوا جيلي، ولذلك لم أجد حتي الآن عمل يناسني.

وأكدت الفنانة المصرية أنها قررت الاكتفاء بما قدمته طوال مسيرتها السابقة وأنها سعيدة للغاية بالتاريخ الذي قدمته وأنها حتي الآن يتم عرض الأعمال التي قدمتها على العديد من القنوات المصرية والعربية.

مقالات ذات صلة

تعرف علي جدول مباريات اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023.. والقنوات الناقلة

admin

تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد فوز النصر على الشباب

admin

بوتين يحذر: العالم يتجه نحو السيناريو الأسوأ

admin