الشعلة

مدبولي يترأس غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء لمتابعة الانتخابات الرئاسية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024.

انتخابات الرئاسة 2024

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه قام بالإدلاء بصوته وممارسة حقه الدستوري في الانتخابات الرئاسية وذلك في إحدى لجان العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال رئيس الوزراء عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية أنه سعيد بتواجده في العاصمة الإدارية التي هي فخر لكل المصريين بعد هذا الإنجاز العظيم الذي تم بأيادي مصرية خلال 6 سنوات فقط وهذا إنجاز كبير.

وتابع رئيس الوزراء أنه سعيد بمشاهدة مئات من المصريين يتواجدون في العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الإدلاء بأصواتهم وحرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلا :” هو ده عنوان مصر .. مصر المستقبل”.

ووجه مدبولي الشكر إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بعد الجهد الكبير الذين بذلوه من أجل خروج هذا المشهد المشرف من إجراءات ميسرة للناخبين من أجل ممارسة حقهم الدستوري.

كما وجه مدبولي في النهاية الشكر إلى الشعب المصري وأنه يتعين علينا ممارسة حقنا الانتخابي بصورة إيجابية وجدية تعكس المشهد أمام العالم كله.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام، بدأت أمس الأحد وتنتهي الثلاثاء، 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

دعاء ليلة القدر 27 رمضان.. اللهم اصرف عنا السوء وسخر لنا جميع خلقك

admin

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعلن عن توافر وظائف للشباب.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم

admin

العمل من المنزل.. الإعلامي تامر أمين يوجه نداء عاجل للحكومة والقطاع الخاص

admin