الشعلة

لوسي: دخلت المستشفى وتعرضت لـ أذى من الجن بعد المشاركة في مسلسل المداح

أعربت الفنانة لوسي عن سعادتها بعد شفائها من تعرضها لوعكة صحية بعد تجسيدها شخصية الجنية هند بنت الأحمر في مسلسل المداح الجزء الثالث والذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشفت لوسي في تصريحات لـها، أنها تعرضت لوعكة صحية وبسببها نقلت إلى المستشفى، وذلك بعد تقديمها شخصية الشبح «الجن» في مسلسل المداح الجزء الثالث والذي عرض في موسم رمضان 2023 على شاشة mbc مصر ومنصة شاهد، مؤكدة أنها تعرضت لـ أذى من الجن بعد تقديمها هذا الدور.

وقالت لوسي: بعد ما قدمت شخصية هند بنت الأحمر في المداح الجزء الثالث دخلت المستشفى وحصلي مشاكل، والشخصية دي تعبتني وصابني أذى من أذاهم بس ميقدرش على القدرة الإ ربنا، والحمد لله بقيت كويسة.

لوسي

مسلسل المداح الجزء الثالث

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، وضم العمل بجانب الفنانة لوسي مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد رياض، خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، حنان سليمان، محمد عز، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في موسم مضان 2023.

لوسي تعلق على أزمة مسرحية الحفيد بالمسرح القومي

وفي سياق مختلف، علقت الفنانة لوسي على أزمة مسرحية الحفيد والتي يتم عرضها مجددًا على خشبة المسرح القومي ببطلة جديدة، وأكدت لوسي في تصريحات سابقة لـها، أنها رفضت استكمال المسرحية ولم يتم استبعادها، وذلك بسبب تعرضها لـ أزي شخصي وديني.

مسرحية الحفيد

 

وأضافت لوسي: أنا مش ندمانة لأني مش موافقة أقف على خشبة المسرح القومي أسمع إهانتي وأسمع إهانة الأديان وأسمع ألفاظ خارجة، أنا مسمحش بكدا، وفيه مدير للمسرح وهو في السعودية وأكيد فيه قرار منه أنهم يعيدوا المسرحية تاني، وأنا بتمنى  للناس كلها النجاح والتوفيق ومش مضايقة من حد ولا متغاظة من حد، حفاظا على اسمي واسم المسرح القومي وقدسيته وخشبته العريقة اللي حملت أساتذتنا.

مقالات ذات صلة

وزارة الصحة ترفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة البحيرة بعد حادث الإسكندرية الصحراوي

admin

أين تذهب الحصى بعد رمي الجمرات ؟ السعودية تجيب

admin

اختتام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة بمشاركة 61 دولة

admin