الشعلة

لشكه في سلوكها.. الإعدام شنقا لجزار بتهمة قتل شقيقته بالفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم بالإعدام شنقا على جزار يدعى طارق.ح.م، 27 سنة بقتل شقيقته “آية”، لشكه فى سلوكها، وهربها من المنزل لفترة طويلة دون أن تعلم أسرتها شيئًا عن مكانها أو يتوصلوا إلى أخبارها، وذلك بعد ورود رأى المفتى الذى جرى إحالة أوراق الشاب المتهم إليه الشهر الماضى.

 

وكانت محكمة جنايات الفيوم، قد أحالت أوراق الشاب المتهم إلى فضيلة المفتى فى جلستها المنعقدة الشهر الماضى، لإبداء الرأى الشرعى فى إعدام الشاب، والذى أيّده ليتم إصدار الحكم بالإعدام شنقًا على الشاب اليوم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثان الفيوم، بلاغًا من شاب يفيد قيامه بقتل شقيقته انتقامًا لشرفهم ولغسل عارها، بعد تكرار غيابها عن المنزل، آخرها استمرت لعدة سنوات انقطعت فيها أخبارها عن أسرتهم تمامًا، مما تسبب فى معايرة الناس له ولوالديه وأشقائه، وتحرر عنها المحضر رقم 6812 جنح قسم ثان الفيوم لسنة 2022، والمقيدة برقم 1147 لسنة 2022 كلى الفيوم.

 

واعترف الشاب باستدراجه لشقيقته إلى شقته التى تزوج فيها حديثًا مستغلًا ذهاب عروسه لزيارة أسرتها، وفور دخولها الشقة السكنية بحى باغوص بمدينة الفيوم، نشبت بينهما مشادة كلامية استل سكينًا على إثرها، وسدد لها عدة طعنات نافذة بالرقبة حتى سقطت جثة هامدة غارقةً فى دمائها، وتأكد من وفاتها.

مقالات ذات صلة

أنباء عن تسليم عناصر من “عرين الأسود” أنفسهم للسلطة الفلسطينية

admin

باكستان تخطط لرفع الضرائب بهدف تهدئة مخاوف صندوق النقد الدولي

admin

انفجار تكييف يتسبب في حريق شقة سكنية بترسا والحماية المدنية تحاول السيطرة

admin