الشعلة

كنت قاعد بضحك.. أمير كرارة يرد على الهجوم الشديد بسبب تصريحات البطيخ

رد الفنان أمير كرارة على الهجوم الحاد الذي تعرض له مؤخرا، بعد تصريحاته بأنه لا يشاهد التليفزيون ويكتفي بتناول البطيخ، ويترك لزوجته وأبنائه مشاهدة التلفيزيون.

وقال أمير كرارة في تصريحات لبرنامج ‘ET بالعربي’: ‘هو فيه حد مبيتفرجش على تليفزيون هو أنا هعرف الناس إزاي، وهعرف البرامج إزاي؟ ما أكيد بتفرح على التليفزيون، لكن مشكلة التصريح اللي نزل الناس خدت جزء منه معين، واتهاجم بطريقة غريبة أنا مفهمتهاش أنا كنت قاعد بضحك’.

 

أمير كرارة يدافع عن نفسه

 

وتابع أمير كرارة: ‘الهجوم اللي حصل متضايقتش منه، بالعكس كنت قاعد بضحك، أنا كان قصدي مبتفرجش على التلفزيون في الفترة اللي فاتت لأني بصور من شهر 10 لحد شهر 6 فهتفرج عليه فين؟ أنا يدوب كنت بروح أنام وأنزل ودي كانت وجهة نظري’.

 

 

وكانت تصريحات الفنان أمير كرارة عن البطيخ فجرت بركانا من الغضب والنقد ضده، حيث شن النقاد هجوما عنيفا عليه، في أعقاب ما أدلى به من آراء في أثناء استضافته ببرنامج ‘الراديو بيضحك’، على راديو 9090، وأكد أمير كرارة في تصريحاته بالبرنامج المذكور، أنه لا يشاهد التليفزيون ولا يذهب للسينما، ولا يسمع الموسيقى.

قائلا: ‘أنا لا بتفرج على تليفزيون، ولا بدخل سينمات، ولا بسمع مزيكا، ولا بشغل كاست العربية، بروح سينما مع أولادي ساعات.. مراتي كل يوم بتتفرج على مسلسل تركي، كل الستات يتجمعوا يتفرجوا سوا، يا يتكلموا في التليفون، نفس الحوار كل يوم، أنا بقعد جنبها آكل بطيخ، ومش ببص على التليفزيون، لكن بلاقيها قاعدة تتفرج وتعيط’.

يشار إلى أن أمير كرارة عرض له مؤخرا في السينمات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ‘البعبع’، في موسم أفلام عيد الأضحى، وشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري.

مقالات ذات صلة

تنسيق الجامعات الأهلية 2023 / 2024.. تعرف علي الحدود الدنيا لطلاب الشهادات المعادلة

admin

تعرف علي موعد استطلاع هلال شعبان 2023.. وأهم الأدعية فيه

admin

وكيل زيدان يوضح حقيقة تدريبه لباريس

admin