الشعلة

كل ما تريد معرفته عن مسلسل «طير بينا يا قلبى» وموعد العرض

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل «طير بينا يا قلبى» عمليات الدعاية الخاصة بمسلسلها الجديد حيث أطلقت الشركة المنتجة البوستر الدعائى للعمل تمهيدًا لعرضه على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهد العمل.

وأطلق المنتج أحمد عبدالعاطي الملصق الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد «طير بينا يا قلبي»، وهو البطولة المطلقة الأولى للفنانة الشابة ريم مصطفى، تمهيداً للعرض عبر شاشة قنوات أون خلال الأيام القليلة القادمة.

ومنذ اللحظات الأولى لإطلاق البوستر الرسمي للمسلسل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الدعم الكبير من النجوم وصناع الفن للعمل الجديد، ومنهم الفنانة ريهام حجاج التي دعمت المنتج، والمؤلف عمرو محمود ياسين، معبرين عن سعادتهم بالتجربة الاجتماعية الجديدة التي قاربت على الانتهاء من التصوير.

 ريم مصطفي

و تخوض الفنانة ريم مصطفي بهذا المسلسل  به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ويشارك فيه أيضا إلى جانبها كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر

محسن محي الدين، أحمد صيام ،إسماعيلل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم على الخطيب- إسلام شتا- أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة «آرت ميكرز» للمنتج «أحمد عبدالعاطي.

ويشارك في مسلسل «طير بنا يا قلبي» إلى جانب ريم مصطفى كلًا من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام ،إسماعيلل فرغلي،

ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم على الخطيب- إسلام شتا- أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة «آرت ميكرز» للمنتج «أحمد عبدالعاطي.

وتدور قصة مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار تشويقي، إجتماعي ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

وتنتمي النجمة ريم مصطفى، ضمن أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي إلى عائلة غنية ضمن أحداث العمل، وتقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن المقرر عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة ريم مصطفى وعدد من كبار النجوم على قناة “on” حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الـ30 حلقة في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن خرج من السباق الرمضاني الأخير 2022.

وفي سياق متصل تنتظر ريم عرض مسلسل “دوبامين” ويشاركها البطولة محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج إيمان أبو الدهب

مقالات ذات صلة

حمَّام دم في الكنيسة.. قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدينة هامبورج

admin

في ليلة عيد الميلاد.. تعرف على مسار العائلة المقدسة في مصر

admin

منظمة التجارة العالمية: البلدان الفقيرة أكثر المتضررين من إنهاء اتفاق الحبوب الأوكرانية

admin