الشعلة

قرار عاجل من التعليم.. بعد وفاة طالبة العجوزة

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا مهما وعاجلا إلى جميع المديريات التعليمية والمدارس، بعد مصرع الطالبة منة تامر فراج، 8 سنوات، بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

وكشف مصدر مسؤول عن أن الوزارة أصدرت تعليمات مشددة إلى كل الإدارات التعليمية بشأن التفاوت في تطبيق مواعيد الفسحة المدرسية  بالمدارس على فترات بين الصفوف، وذلك حتى لا يكون هناك تكدس وتدافع بين الطلاب.

أصدرت محافظة الجيزة بيانا مهما بشأن سقوط إحدى التلميذات وتدعى منة تامر فراج، 8 سنوات، بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية من الدور الثالث بالمدرسة مما أدى إلى وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

وأوضحت محافظة الجيزة أنه تبين من الفحص المبدئي قيام الطالبة المذكورة بمغافلة مدرس الفصل عقب مطالبتها بحضور والدتها لأخذها من المدرسة وتسلقها سور الدور الثالث وسقوطها.

وأشارت إلى أنه في ضوء ذلك قرر محافظ الجيزة إيقاف كل من مدير المدرسة ومشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل لمدة ثلاث شهور مع إحالة الواقعة للنيابة العامة والإدارية لاتخاذ شئونها.

وأكدت محافظة الجيزة أنها تتأسف عن حدوث الواقعة وتتقدم بخالص العزاء لأسرة الطالبة المتوفاة ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم لأسرتها.

مقالات ذات صلة

بنك مصر يرفع أسعار الفائدة على شهاداته الإدخارية الدولارية

admin

تعرف على عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء على تذاكر الطيران

admin

حفل افتتاح مبهر لمونديال قطر على استاد البيت

admin