الشعلة

“قدم الآن”.. التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف حكومية “تعرف علي خطوات التسجيل”

أعلنت الحكومة عن وظائف جديدة بالجهاز الإداري بالدولة والوحدات الإدارية التابعة له شهر يناير ويونيو من كل عام وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 86 لسنة 2016.

كما الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضا عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل لتعيين (100) في وظيفة مهندس بالتخصصات الَآتية (كهرباء – مدني – إلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج). ويتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارًا من 11/7/2023 حتى 24/7/2023.

 

بوابة الوظائف الحكومية

الوظائف المطلوبة

كما  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضا عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل لتعيين (100) في وظيفة مهندس بالتخصصات الَآتية (كهرباء – مدني – إلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج). ويتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارًا من 11/7/2023 حتى 24/7/2023.

 

 

 

بوابة الوظائف الحكومية

وأكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال لقائه برئيس الوزراء  أنه من المقرر أن ينشر الجهاز الإعلانات التي سيعلن عنها خلال شهر يونيو الجاري على بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/

والتي طورها الجهاز بحيث تكون آلية التواصل بين المتقدم والجهاز في كافة مراحل المسابقات المركزية، بدءا من التقديم حتى إعلان النتيجة، كما يقوم الجهاز بنشر الإعلان قبل بدء موعد التقديم بوقت كاف؛ حتى يتسنى للمتقدمين اختيار المسابقات التي سيقدمون فيها وكذلك تجهيز المستندات المطلوبة، ويمكن للمتقدمين الاطلاع على شروط الإعلان والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى التعرف على بيانات التقديم والاتصال من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

خطوات التسجيل

ولمعرفة كيفية تسجيل بياناتك على موقع بوابة الوظائف الحكومية للتقدم للوظيفة يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على الرابط الآتي

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها.

3 – وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».

مقالات ذات صلة

مهرجان القلعة 2023.. تعرف على جدول الحفلات وأسعار التذاكر وأماكن بيعها بالتفاصيل

admin

الشرطة البريطانية تحقق فى واقعة جنسية افتراضية

admin

تعرف علي الأوراق المطلوبة لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023

admin