الشعلة

في حفل جماهيري ضخم.. السعودية تحتفي بمشوار الكينج محمد منير

تحتفي المملكة العربية السعودية بالكينج محمد منير في حفل جماهيري ضخم، ضمن فعاليات تقويم جدة، الجمعة، في ليلة غنائية طربية تحت عنوان «ليلة مشواري»، تنظمها الهيئة العامة للترفيه.

 

ويستعرض محمد منير في ليلته ألحانه وأعماله الغنائية التي قدّمها خلال مسيرته الطويلة، برفقة فرقة موسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وتقام الأمسية على مسرح بنش مارك، وتم نفاد تذاكر الحفل كاملة.

قدّم محمد منير أعماله الغنائية المنوعة بداية من نهاية السبعينات التي شهدت انطلاقته الموسيقية، ليتوجّه بعدها إلى مسارح الفن العربية، وشهدت مسيرته تحقيق أعماله انتشارًا في مصر والوطن العربي من خلال الطرح الذي يقدمه في الموسيقي، حيث يعد من أوائل المطربين العرب في تقديم موسيقى «الجاز» من خلال ألبوماته الغنائية التي انتشرت بشكل واسع في الساحة الفنية منذ الثمانينيات الميلادية لتكون واحدة من العلامات البارزة في الموسيقى المصرية الحديثة.

 

وأطرب منير محبيه وجمهوره بأعماله الغنائية بأكثر من 20 ألبومًا غنائيًّا غلبت عليها الأغنية السريعة ذات الطابع المتجدد، بالإضافة إلى قيامه بدور البطولة في عدد من المسلسلات المصرية؛ ليعد من خلالها النجم العربي الشامل لما حققه من نجاحات في الساحة الفنية.

وتعد «ليلة مشواري» واحدة من الليالي الغنائية الطربية التي يعكف على التحضير لها لتظهر إلى الجمهور بموسيقى راقية وألحان تحمل بصمة منير .

مقالات ذات صلة

تغريم أصحاب الأسماء الغريبة للمواليد .. الداخلية تكشف الحقيقة

admin

أسعار الكاوتش اليوم في مصر آخر جنان.. حافظ على الاستبن

admin

أول رد من محمد سعد على خناقته المسربة مع فريق عمل مسلسل إكس لانس.. تعرف على التفاصيل

admin