الشعلة

فودافون كاش: الشركة ترد المتكرر و تراجع العمليات

أصدرت شركة فودافون مصر، اليوم الخميس، بيان بشأن خدمة فودافون كاش، حيث أكدت أنه تم مراجعة جميع عمليات التحويل التي تمت أثناء تعطل الخدمة أمس الثلاثاء والتي استمرت لساعات، وإعادة جميع تحويلات فودافون كاش المتكررة.

إجراءات بشأن خدمة فودافون كاش

كما قال أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة فودافون مصر، أن هذا الإجراء يأتي عقب العطل الفني بخدمة فودافون كاش أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن العطل كان خاصة برسائل الخدمة، حيث أن التحويلات التي قام بها العملاء تم بالفعل.

وأضاف عصام، أن خدمة فودافون كاش كمحفظة إلكترونية مالية لم تتوقف، حيث أن العطل خاص بالرسائل فقط، وهذا السبب وراء شكاوى العملاء، حيث تم تكرار عمليات التحويل بسبب هذا العطل.

مراجعة تحويلات فودافون كاش

وأوضح رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة فودافون مصر، أنه تمت مراجعة جميع عمليات التحويل التي تمت أثناء العطل، ويتم العمل حاليًا على رد جميع تحويلات فودافون كاش، بعد التأكد من حصول مستقبلي التحويل على قيمة العملية مرة واحدة فقط.

خدمة فودافون كاش تعمل بشكل جيد

وأختتم، أن الشركة تعمل على تقديم خدمة متميزة للعملاء، حيث أن خدمة فودافون كاش تتميز بالسهولة والأمان، مشيرًا إلى أنه تم التغلب على العطل الخاص بالرسائل والخدمة تعمل بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زيادة جديدة في أسعار كوكاكولا مصر.. تعرف على التفاصيل

admin

السيسي يهنئ رئيس أوزبكستان هاتفيا بمناسبة حلول شهر رمضان

admin

حلا شيحة لمتابعيها: كفاية.. اطلعوا من صفحتي.. وأشرف زكي: بنتنا

admin