الشعلة

فارس كرم عن ميريام فارس: عندها مشاكل مع الكل وهي اللي استفزيتني

قال الفنان اللبناني فارس كرم، أن بداية مشكلته مع المغنية ميريام فارس، تعود إلى موافقته على الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 9 يونيو الماضي، بمشاركتها ومشاركة الفنانة التونسية لطيفة.

وأضاف “فارس” خلال حوار صحفي مع الإعلامي اللبناني إيلي بسيل، أن القائمون على الحفل أخبروه بعدم رغبة ميريام فارس في مشاركة لطيفة الحفل، وسأله طوني سمعان، مدير الشؤون التنفيذية في شركة روتانا، عن الدعاية، وأخبره أن حجم صورته على الملصق الدعائي للحفل هو نفس حجم صورة ميريام فارس.

وأشار فارس كرم إلى أن “ميريام” روجت للحفل على صفحتها الرسمية من خلال نشر الملصق الدعائي، والذي ظهرت صورته فيه وفمه به شيء، مضيفًا: “هي بتقول هيئة الترفيه هى=ي عملت الصورة، أولًا هيئة الترفيه ما بتعمل صورة عندك ونحن روحنا على السعودية, وغنينا ولا صار مشاكل, وكلنا كارول سماحة ومروان خوري ويارا وهى مش أهم منهم وما صار شيء، واستفزتنى وقالت هيئة الترفيه لازم يعرفوا مين أهم وكيف لازم ينزلوا صورة”.

فارس كرم: ميريام فارس قالت أنها من أحضرتني للحفل

وأوضح فارس كرم أنه قال عنها نفسيتها حامضة عندما سأله مذيع عن حفله معها، متابعًا: “بتقول يا عيب الشوم عليه، هو ما يعرف أنى جبته على هيك الحفلة، جن جنوني، يمكن ما استفزت إليسا مثل ما استفزتنى وقالت عنها إليسا إنها بـ١٠٠ وش، وصارت حاليًا بتدبرلي حفلات، هيك آخر الدنيا، هي استفزتنى لأنى إنسان صادق”.

واستكمل حديثه عنها بأنها لديها مشاكل مع العالم، وأنه طيب ومهذب مع المهذب، وهو أول ابن شارع خلقه الله مع غير المهذب، واختتم: اللي بدها إياه تعمله.

 

مقالات ذات صلة

إبراهيم عيسى: الشيخ الشعراوي له أفكار شديدة التطرف والتسلف.. ونعيش ثقافة القطيع

admin

مُنذر ريحانة يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني: النصر من عندك يارب

admin

قبل عرض “أبو نسب”.. أعمال جمعت بين محمد إمام وياسمين صبري

admin