الشعلة

غدا.. فتح أرصفة محطة العتبة بالخط الثالث للمترو أمام الركاب تمهيدا لافتتاح المحطات الجديدة

أعلنت الشركة الفرنسية RATP المسؤولة عن إدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق خط العتبة – عدلي منصور عن إتاحة رصيفين داخل محطة العتبة التبادلية مع الخط الثاني لمترو الأنفاق، غدا السبت، على أن يتم استخدام أحدهما للنزول والآخر للصعود.

وأوضحت الشركة، من خلال بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار العمل على تقليل الزحام في محطة العتبة، خاصة وأنها من المحطات التبادلية المهمة مع الخط الثاني، وذلك في اتجاه عدلي منصور والعكس.

وفي نفس السياق، قال مصدر بالشركة الفرنسية RATP، أنه تم الانتهاء من كل أعمال الاختبارات الخاصة بالجزء الأول من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، خط: الكيت كات – العتبة – عدلي منصور.

فتح أرصفة محطة العتبة بالخط الثالث للمترو أمام حركة الركاب تمهيدا لافتتاح المحطات الجديدة

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 أنه سيتم افتتاح المحطات الجديدة منتصف الأسبوع الحالي بعد الانتهاء من اختبارات عوامل الأمن والسلامة يوم الأحد المقبل.

وفي وقت سابق، قال أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، البدء في استخراج اشتراكات مترو الأنفاق لطلاب المدارس والجامعات داخل خطوط مترو الأنفاق بدءًا من غد السبت 24/9/2022.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أنه من الممكن طباعة الاستمارة من خلال الموقع الإلكتروني التابعة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق وتقديمها إلى مكاتب الاشتراكات بعد استيفاء وملئ كافة البيانات واعتمادها من الجهة الحكومية.

مقالات ذات صلة

البنك المركزي يجتمع بإدارات الخزانة بالبنوك.. ومقترح برفع عائد الشهادات الدولارية

admin

تفاصيل مباحثات محمد بن زايد ورئيس إسرائيل خلال زيارة الإمارات

admin

دراسات طبية: زيت الزيتون يساعد على منع الإفراط في تناول الطعام

admin