الشعلة

عمرو محمود ياسين عن اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة النادي الأهلي: شوية صيع ماتربوش

شن السيناريست عمرو محمود ياسين هجوما، على الجماهير الذين اعتدوا على حافلة النادي الأهلي منذ قليل ببرج العرب، إذ أعرب عن استيائه الكبير من حدوث مثل هذا الأمر، خاصة من أبناء مدينة الجمال والرقي الإسماعيلية.

وكتب عمرو محمود ياسين منشورا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: هو مش جمهور الإسماعيلي، ولا هي مدينة الإسماعيلية دي بلد كلها ناس جميلة ومحترمة.

وتابع عمرو محمود ياسين: هما شوية صيع ماتربوش، فاكرين إن دي شبحنة ورجولة،   مايعرفوش إن من وسط جمهور الأهلي اللي بيعتدوا عليه ده، ممكن يبقى في صديق أو قريب.. شغل جهل وتخلف مجتمعي لشريحة كبيرة من الشباب، ينتمون لكل المدن وكل  الأندية.

 

وأضاف عمرو محمود ياسين: لكن بيلاحظ دايما إن جمهور الأهلي هو اللي بيعتدى عليه أولا.. الولاد دول طبعا مصر كلها بتطالب بمحاسبتهم حساب عسير.. بلدنا مش متحمله هبل من النوعية دي، ولا إحنا مستعدين نخسر  شباب تاني زي الورد عشان كورة.

تصريحات عمرو محمود ياسين

وكان تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصورا، ظهر فيها اعتداء جانب من جماهير النادي الإسماعيلي على حافلة مشجعي النادي الأهلي، ببرج العرب منذ قليل، وعلى الفور تصدر هذا الأمر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعرب عدد كبير من الجمهور عن استيائهم الكبير من حدوث مثل هذه الاعتداءات والكوارث التي يتعرض لها مشجعي النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

«‏تحت رجلك ليوم الدين».. حسن شاكوش يقبل قدم والدته

admin

تعرف علي رابط حجز وأسعار حفلة محمد منير في جدة 2023

admin

غادة عادل «سوبر مامى» فى أحداث فيلم «ساعة إجابة»

admin