الشعلة

عرض إسباني لـ فيراري الدوري المصري يهدد طموح الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المنافسة على الصفقات بين القطبين الأهلي والزمالك اشتعل مبكرا على الرغم من عدم انتهاء الموسم، حيث يحاول كل فريق في إنهاء عدد من الصفقات القوية قبل انطلاق الميركاتو خوفا من انتقالها للغريم التقليدي في سباق الاستعداد للموسم المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويسعى الزمالك إلى تصحيح مسار الفريق واستغلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بهدف التخلص من العناصر الغير مفيدة للفريق من أجل العودة لمنصات التتويج بعد الخروج من الموسم الحالي دون حصد أي بطولات على المستوى المحلي والقاري، في حين يسعى الأهلي لمواصلة حصد الألقاب، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر وبطولتي سوبر والاقتراب أكثر من حصد لقب الدوري، وينتظره مشاركة في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية في السعودية.

عرض إسباني ينافس الأهلي والزمالك في ضم نجم إنبي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن الأهلي والزمالك وضعا اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي إنبي هدفا لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب الأهلي في تدعيم الجبهة اليسري التي يشغلها التونسي على معلول فقط، في حين يسعى الزمالك لضمه خاصة مع استقرار اللاعب محمد عبد الشافي على الاعتزال في نهاية الموسم الجاري.

20230324160357393
اللاعب محمد حمدي نجم فريق إنبي المرشح للانتقال للأهلي

وأوضحت التقارير، أن الأهلي والزمالك تواصل مع اللاعب ووكيله لجس نبضه قبل التحرك بشكل رسمي لضمه، مشيرة إلى أن إدارة إنبي على علم باهتمام القطبين بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن إدراة الفريق البترولي تفضل رحيله إلى الدوريات الأوروبية خاصة بعد أن تلقى عرضا من شركة تسويق لرحيل اللاعب إلى الدوري الإسباني الفترة المقبلة.

ويقدم اللاعب محمد حمدي مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة مع فريقه خطف أنظار الجميع، على الرغم من صغر سنة حيث أن اللاعب مواليد 2003 ولديه 20 عاما فقط.

مقالات ذات صلة

قصف تل أبيب برشقة صاروخية.. وصفارات الإنذار تدوي

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الجمعة 22 مارس 2024.. والقنوات الناقلة

admin

القوات المسلحة تحتفل بذكرى إنتصارات العاشر من رمضان 1444

admin