الشعلة

عاصي الحلاني يكشف تفاصيل سقوطه من على ظهر الحصان: فقدت الوعي والدكاترة شكوا في إصابتي بسكتة دماغية

كشف الفنان عاصي الحلاني تفاصيل سقوطه من على ظهر خيل، وكيفية نجاته من هذا الحادث، حيث كان سبب إصابته هو التواء في قدم الخيل، بسبب الضغط الحركي عليه، مما أدى إلى إعاقته الحركية، ليضطر الفنان إلقاء نفسه من على ظهر الخيل.

وتحدث عاصي الحلاني عن تفاصيل نجاته من الحادث، خلال تصريحات تلفزيونية له، قائلا: الحادث قضاء وقدر أنا رميت نفسي من على الحصان، حتى لا أعمل تقل عليه فالحصان وقع عليّ، ورميت نفسي حتى لا أضغط عليه، إحنا متمرنين على أنه إذا حصلت مشكلة كيف ترمي نفسك من على الحصان.

تفاصيل سقوط عاصي الحلاني من على ظهر الخيل

وأضاف عاصي الحلاني: الحصان جه عليّ، والضربة كانت على الرقبة “الفقرات”، غبت عن الوعي لغاية 24 ساعة أنا لحد دلوقتي ما بتذكر إزاي طلعت على الحصان ولا أيه اللي معي، لدرجة أن الأطباء بيتخيلوا أن حصل لي سكتة لثوانٍ، وبيعملوا تخطيط لدماغي ليه حصل كدة.

وأكمل عاصي الحلاني: وليد ابني لأنه ورايا دوغري راكب الحصان، ورايا هو بيشوفني قعد يشرح للطبيب أيه اللي حصل معي، فضلت 24 ساعة فاقد الوعي، بعد الـ 24 ساعة، بقيت أقولهم أنا فين ليه أنا هنا أيه اللي حصل.

وواصل الحلاني: الخيل هو مَن يجعلني أشعر بالحياة وكأني أطير، كما أنني أعشق الخروج بالخيل في الطبيعة، وأنا بركب الخيل بكون في أسعد مراحل حياتي حتى لو كان كل هموم الدنيا على راسي.

مقالات ذات صلة

القاهرة الإخبارية: ثلاث ضربات استهدفت مطار صنعاء حتى الآن

admin

غلاق BBC راديو عربي وفارسي بسبب الظروف الاقتصادية

admin

“كمامات وتعجيل”.. زكاة الفطر في زمن كورونا

admin