الشعلة

طرح تذاكر حفل ويجز في التجمع الخامس بالتقسيط على 3 شهور

يستعد مطرب الراب ويجز، لإحياء حفل جديد يوم 23 يونيو المقبل في Zed East بالتجمع الخامس، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات في مصر.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الجمهور عن طريق التقسيط لمدة 3 شهور حتى تتمكن من الحجز وحضور الحفل، حيث جاءت الأسعار على 3 فئات، الأولى بـ500 جنيه، والثانية بـ750 جنيهًا، والثالثة بـ1000 جنيه، بينما لا يمكن حجز التذاكر بعمر أقل من 12 عاما.

منشور حفل ويجز

 

ومن المقرر أن يبدأ ويجز حفله يوم 23 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بجانب تقديم العديد من أغانيه المميزة، التي يتفاعل معها الجمهور، أبرزها البخت، دورك جاي، الغسالة وغيرها من الأغاني.

أعمال ويجز

وعلى جانب آخر، شارك مطرب الراب ويجز في ليلة صوت مصر لـ المطربة أنغام، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا، ريهام عبد الغفور، حميد الشاعري، تامر عاشور، وشهدت الحفل غناء أنغام مع ويجز لـ أغنية البخت.

كما شارك ويجز في تجربته الأولى كـ ممثل بـ دور جابر في مسلسل بيمبو مع العديد من النجوم المميزة ومنهم: أحمد مالك، هدى المفتي، ملك الحسيني، سارة عبد الرحمن، وعباس أبو الحسن، وسينتيا خليفة، وحسن مالك، والعمل من إخراج عمرو سلامة، وتأليف منة فوزي ومحمد أديب، وإنتاج محمد حفظي.

مقالات ذات صلة

تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكر

admin

كل ما تُريد معرفته عن الناشطة الفلسطينية عهد التيمي.. بعد اعتقالها للمرة الثانية

admin

روسيا تعلن إسقاط 11 طائرة مسيرة أوكرانية

admin