الشعلة

شاب يفبرك مقطع فيديو إباحي لسيدة متزوجة لابتزازها ماليا.. والزوج يقدم بلاغا.. والأمن يلقي القبض على المتهم بكفر الشيخ

 

 

نجحت مباحث البرلس بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو لسيدة لابتزازها، للحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع.

 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من”أ.ص.ع”، 26 سنة، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا “ع.ش.ع”، 19 سنة، ويقيم بمدينة برج البرلس، بفبركة مقطع فيديو اباحي لزوجته على غير الحقيقة، مقابل ابتزازه، وطلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

 

وشكل اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث لمتابعة هذا البلاغ، و بتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.

 

ووضع رجال مباحث مركز شرطة البرلس خطة للقبض على المتهم، باستدراج زوج الضحية بالمتهم من خلال تواصله معه، ليخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، واتفاقًا على تحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

 

وعقب وصول زوج السيدة إلى المكان المحدد للمقابلة بينهما، فوجئ بشخص آخر “ف.ر.ج”، 20 سنة صديق المتهم الأول، أخبره بحضوره لاستلامه المبلغ بدلًا من صديقه، وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه ،وأرشد عن المشكو في حقه الأول، وتحرر محضر حمل رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض علي النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زلزال يضرب مدينة سوهاج بقوة 3.47 ريختر

admin

تايوان تنفي تقارير حول اختراق سفينة حربية صينية مياهها الإقليمية

admin

موعد بدء الدراسة بالجامعات للعام المقبل .. الأعلى للجامعات يعلنها

admin