الشعلة

سبّ مدير عام بـالمركزي للمحاسبات.. مرتضى منصور يعود إلى المحاكم من جديد

لا يمل المستشار مرتضى منصور، عن إحداث مزيدا من التوترات على الساحة الكروية وافتعال الأزمات واحدة تلو الأخرى، حتى حصل على حكم بات بعزله من منصبه من رئاسة الزمالك وكذلك حبسه لمدة شهرا خلال الفترة الماضية في سب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ليعود من جديد إلى بوابة المحاكم.

عودة مرتضى منصور للمحاكم مرة أخرى

وحددت المحكمة الاقتصادية جلسة يوم 8 أغسطس لنظر اتهام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بسب وقذف موظف عام السيدة لمياء خيري رئيس لجنة التفتيش المالي والإداري، والمدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات كما وجه لها مرتضى منصور اتهامات بالحصول على رشوة أثناء التفتيش على نادي الزمالك.

576
سبّ مدير عام بـالمركزي للمحاسبات.. مرتضى منصور يعود إلى المحاكم من جديد

بلاغات ضد مرتضى منصور

لم تمرر رئيس لجنة التفتيش المالي والإداري، والمدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات اتهامات مرتضى منصور لها مرور الكرام بل قدمت العديد من البلاغات ضده ومنها البلاغ المقيد برقم 11529 لسنة 2021 إداري العجوزة وهو المقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، ليبدأ مرتضى منصور للمحاكم.

قررت تأجيل محاكمة مرتضى منصور

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار بدر السبكي، اتخذت قرارا هاما بتأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات، لـ17 يوليو، لحين تقديم الأدلة والمستندات.

ورد محامي الموظفة المجني عليها من خلال تقديم بلاغ إلى الأجهزة الأمنية يختصم فيه مرتضى منصور بعدما اعتمد على موقع التواصل الاجتماعي فيبسوك ونشر عبر صفحته كلمات ومعاني تتضمن ألفظا سب وقذف في حق الشاكية جراء أداء أعمالها المسندة إليها باعتبارهم موظفين عموميين لفحص الأعمال المالية بنادي الزمالك

مقالات ذات صلة

عمومية الصحفيين ترفض ميزانية النقابة لعام 2022

admin

براتب خيالي.. رونالدو يوافق على عرض النصر السعودي

admin

الصور الأولى من حفل زفاف إيساف بحضور نجوم الفن

admin