الشعلة

رسميًا.. نجم الأهلي يغادر القلعة الحمراء

ينتهي عقد أيمن أشرف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال 24 ساعة بشكل رسمي، ويتأكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

 

خلال 24 ساعة.. نجم الأهلي يغادر القلعة الحمراء رسميًا

ومن المقرر أن ينتهي عقد أيمن أشرف بنهاية يوم 30 يونيو الموافق غدًا الجمعة، وبذلك يصبح أيمن أشرف لاعبًا حرًا ويرحل رسميًا عن الأهلي بعدما رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي تجديد عقد اللاعب.

ودخل أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات 3 أندية، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي.

 

يأمل مسئولو البنك الأهلي، في التعاقد مع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في صفقة انتقال حر، حيث  فتح مسئولي البنك الأهلي، فتحوا خطوط مفاوضات مع أيمن أشرف، تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد.

كما تلقى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي زد، للانضمام إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري  الممتاز، مع بداية الموسم المقبل.

 

ويرغب نادي زد في دعم صفوفه بعناصر لها خبرات بالدوري الممتاز للمنافسة بين الكبار، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات جادة مع أيمن أشرف، كما يتطلع نادي فاركو لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع الأهلي.

 

الأهلي يواجه البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

ومن جانب آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط غالية، ليعزز موقعه في صدارة الدوري المصري والاقتراب من حسم لقب الدوري للموسم الجاري.

 

ويعتبر النادي الأهلي هو الأقرب بالتتويج رسمياً بلقبه المحلي الغائب منذ عامين، فيما ابتعد الغريم التقليدي الزمالك عن المراكز الأولى بهذه النسخة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري المصري من أجل حسم اللقب رسمياً وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة، بحسب وسائل إعلام محلية.

ويحتاج النادي الأهلي والذي يحتل فى الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادي الأهلي عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي وذلك لشرح بعض النقاط الفنية بالفريق المنافس.

وقاد اندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية التدريبات الجماعية.

وادى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة وبعض الجمل الفنية لتنفيذها مع اللاعبين.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

أوكرانيا تتهم روسيا بقصف باخموت بالفسفور الحارق

admin

على محمد الشرفاء يكتب:بين إحياء ليلة القدر وبين الاحتفاء بنزول القرآن

admin

بعد فاجعة الحمدانية.. إجراءات جديدة للقاعات والمطاعم

admin