الشعلة

رسميا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي

توصل إيهاب جلال إلى اتفاق مع مسئولي نادي الأسماعيلي ، من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

و قد عقد إيهاب جلال جلسة مع مسئولي الإسماعيلي، واتفق على تولي الإدارة الفنية للدراويش خلال المرحلة المقبلة، خلفًا لحمزة الجمل الذي انتهت مهمته بعد انتهاء الموسم الماضي.

وكان الإسماعيلي استقر على تشكيل لجنة فنية للكرة برئاسة على أبو جريشة، وعضوية كل من صبري المنياوي وعماد سليمان، لحسم كل الملفات الكروية في الإسماعيلي، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد للدراويش.

سيرجي أكا يعلن رحيله عن نادي الإسماعيلي 

أعلن الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط الإسماعيلي، رحيله رسميا عن صفوف الدراويش عقب انتهاء الموسم الحالي 2023.

وكتب أكا رسالة، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”: “بالحب والفخر والإخلاص إرتديت قميص النادي الإسماعيلي ودافعت عن ألوان هذا النادي العظيم، شكرا لكم على كل شيء”.

 

وأضاف: “لقد فعلت أشياء جيدة وربما أشياء غير جيدة أيضا، ولعبت دون أن أضطر إلى أي إعداد بدني حقيقي، وتدربت بمفردي في الليل والنهار بالبرد، وفي الحرارة، من أجل أن أكتشف أفضل ما عندي ولمساعدة النادي في الحفاظ على مكانته”.

 

وتابع: “بذلت الكثير من الجهد والتضحية من أجل جمهور هذا النادي العظيم، لذلك أتمنى أن يتذكرونني دائما بكل شيء جميل.. وداعا النادي الإسماعيلي وجماهيره، سوف تظل في قلبي”.

 

يذكر أن النادي الإسماعيلي قد تعاقد مع سيرجي أكا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد مدته موسم ونصف، إلا أن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب يتيح رحيله مقابل سداد مبلغ مالي بعد الـ6 أشهر الأولى من العقد.

مقالات ذات صلة

عباس شراقي: شروع إثيوبيا في “الملء” الأخير لسد النهضة بيوليو القادم سيزيد من التوتر

admin

صراع العمالقة باريس وبرشلونة واليوفي على الفرعون المصرى

mohamed

دعاء مستجاب في المطر.. رددوه الآن “اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا”

admin