الشعلة

رامي صبري يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي في هذا الموعد

يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي وتحديدًا في Sky 20 يوم الجمعة الموافق 2 من شهر سبتمبر المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

نشر رامي صبري بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذكر في تعليقه على البوستر موعد ومكان إقامة حفله المنتظر.

ردود الأفعال على منشور رامي صبري

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور رامي صبري معظمها إيجابية ومتحمسة للحفل، كالآتي: “بالتوفيق والنجاح إن شاء الله يا فنان، وهتكون حفلة جميلة كالعادة”، “راح تكسر الدنيا”، “نجم كبير”، ومن ناحية أخرى عبر عدد من الجمهور عن اعتراضهم على الحفل بسبب مكانه وأسعار التذاكر، حيث قال أحد المتابعين: “نفسي أحضر لك حفلة بس العين بصيرة”، وقال الآخر: “هو لازم أروح الساحل عشان أحضر للناس اللي بحبهم حفلات”.

أخر أعمال رامي صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية “ولسه ياما” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 10 من شهر أغسطس الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

أغنية “ولسه ياما”

وتعد الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي، وتقول كلماتها: “ولسه ياما هنودع و نتودع و نتعذب من الأشواق ماهي الدنيا دي من يومها يا بتجمع يا بتفرق مابين عشاق ، حياتنا عبارة عن قصة بتتسمي لقي وفراق والليالي اللي ياما فرحتنا ، هي هي اللي بتروح من حياتنا مين يصدق يا حبيبي بعد شوقنا ، وحكايتنا افترقنا واكتفينا بذكرياتنا ولسه ياما هنودع و نتودع و نتعذب من الأشواق ماهي الدنيا دي من يومها يا بتجمع يا بتفرق مابين عشاق ، حياتنا عبارة عن قصة بتتسمي لقي وفراق حبيبي عنيا ، بتدمع وانا بسمع رسايل بينا ليها سنين ، بقت مقدرش اكملها ياريت ترجع ، ياريت ترجع سايبني لمين مبتخيلش انا وانت ، نعيش بكرة لناس تانيين”.

مقالات ذات صلة

فيلم Avatar The Way of Water يحتل المركز الخامس عالميًا.. في أقل من أسبوعين

admin

غدًا.. شهب الأسديات تزين سماء الوطن العربي

admin

بالفيديو.. دينا الشربيني تروي كواليس تعرضها للتحرش

admin