الشعلة

رابطة الاندية تعلن وضع مكأفاة مالية ضخمة لبطل الدوري

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين أن رابطة الاندية المحترفة برئاسة احمد دياب قد قررت رفع مكافأة التتويج بلقب دوري نايل للموسم الجاري لتصل إلى 5 مليون جنيه مصري.

مكافأة مالية لبطل الدوري

أعلن أحمد دياب في مقابلة تلفزيونية أنه تم تغيير مواعيد انطلاق الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث تم التنسيق مع التلفزيون المصري والتفاهم معهم بشأن مواعيد البث، وبالتالي تم تقديم موعد البداية. وأكد دياب أن هذا التغيير لا يُعتبر تأجيلًا للجولة، بل ستُلعب الجولة في نفس الأسبوع المحدد سلفًا.

وأشار دياب إلى أن تقديم موعد الجولة ليس له أي تأثير على نهاية البطولة المحلية في العاشر من أغسطس، مؤكدًا أنه سيتاح شهر من الراحة للأندية واللاعبين بعد نهاية البطولة.

وأوضح أن المجلس الذي يترأسه يعتمد العمل بمسؤولية كبيرة، ويدرك صعوبات الظروف التي قد تواجه الأندية، وأعرب عن أمله في أن ينتهي الدوري في شهر مايو.

وأشاد دياب بدعم المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن دعمه للفريق الوطني يثير فخره كثيرًا، وأنه يسعى دائمًا لدعم المنتخب المصري.

وفي الختام، أكد دياب أنه يفهم أهمية النقد ولكنه لا يتدخل في الأمور التي ليست من اختصاصه، مُؤكدًا أن دعمه للمنتخب الوطني يأتي ضمن حدود صلاحياته ويجب أن يُقدر

مقالات ذات صلة

توجيهات عاجلة من وزارة الصحة لوقاية الأطفال من الأمراض خلال الدراسة

admin

هيئة المفوضين توصى بإلغاء قرار إعلان مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين

admin

تحويل الكلام إلى نص خلال جلسات المحاكم.. توجيهات السيسي بشأن تطبيق الذكاء الاصطناعي

admin