الشعلة

خالد الجندى عن مبادرة المتحدة: نحن فى حاجة للعودة للقيم والأخلاق

أشاد الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بحملة “أخلاقنا الجميلة” التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وقال خالد الجندى، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس: “جميعنا نتضامن مع هذه الحملة المباركة ونقول ما أحوجنا لهذه الحملة ، نحن بحاجة شديدة إليها فى هذه الفترة الراهنة.. الكل يتفق على توجيه المجتمع إلى القيم الاخلاقية الجميلة، وهى التى تربينا عليها من الاحترام، والكرم والشهامة والشجاعة، والمرؤة والحياء والوفاء، الاخلاق فريضة عينية على كل مسلم ومسلمة”.

فى إطار دورها المجتمعى الهام، اطلقت الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية، حملة جديدة بعنوان “أخلاقنا الجميلة” على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.

مقالات ذات صلة

القرآن مرجعية الأحكام.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

على محمد الشرفاء يكتب:بين إحياء ليلة القدر وبين الاحتفاء بنزول القرآن

admin

استعدادا لـ”جنازة القرن”.. لندن أمام أكبر تحد لوجيستي في تاريخها

admin