الشعلة

حورية فرغلي تخضع لعملية استئصال الرحم بعد اصابتها بورم خبيث

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية استئصال الرحم، إثر معاناتها بسبب ورم خبيث أصابها منذ فترة، موضحة أنها تتماثل للشفاء في الوقت الحالي.

وقالت حورية فرغلي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنها خضعت لعملية استئصال الرحم منذ أربعة أيام، وكانت تحت ملاحظة ومتابعة الأطباء على مدار تلك الأيام، وخرجت من المستشفى اليوم.

وعن إجرائها عملية استئصال للرحم، أردفت حورية فرغلي: اتولدت من جديد.

حقيقة خطوبة حورية فرغلي

في سياق آخر، ظهرت خلال الفترة الماضية أنباء خطبتها للمذيع العراقي نزار الفارس، بعد إعلانه نبأ الخطبة، ولكن اتضح أنها خدعة من أجل الترويج للحلقة التي استضاف حورية فرغلي بها.

وقالت حورية فرغلي خلال تصريحات تلفزيونية سابقة: تدمرت نفسيتي، وأشعر وكأني أعيش في كابوس أو غابة، حاول ذلك المذيع تسجيل لقاء معي منذ أسبوعين، ومن ثم وافقت بعد إلحاحه، وسجلنا الحلقة في منزلي.

وأضافت: واستغربت من نوعية الأسئلة التي يطرحها، وكأنه أتى من أجل هدف معين، ومن ثم سألني عن مدى إعجابي بالفنان ماجد المهندس وسمّعني أغنية وطلب أن يرقص معي ووافقت.

ونفت حورية فرغلي تمامًا ما تردد حول خطبتها لذلك المذيع، مؤكدةً أنها إذا ارتبطت برجل ما ستعلن بنفسها.

آخر أعمال حورية فرغلي

يعتبر مسلسل أيام، آخر أعمال حورية فرغلي، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، والمسلسل كان من بطولة: لقاء سويدان، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، محمد صفوت، حجاج عبد العظيم، محمود حجازي، ميدو عادل، رشدي الشامي،  وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

على محمد الشرفاء يكتب: كوارث التراث

admin

عاشوراء عند أصحاب الديانات المختلفة أحكام وعادات

admin

 الحق قدم.. تعرف علي تفاصيل شروط حجز شقق جنة وسكن مصر 2023

admin