الشعلة

حملة على السوشيال ميديا لرفض إحياء محمد رمضان حفلا بالإسكندرية: إحنا بلد الفن الراقي

شن أهالي الإسكندرية هجومًا على الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه إقامة حفلًا بالمحافظة، إذ أعرب الجمهور عن استيائه من هذا الأمر، مؤكدين رفضهم لإحياء رمضان حفلًا، معللين بأن إسكندرية بلد الفن الراقي، وليست موطنًا للفن الذي يقدمه الأخير.

ودشن جمهور الإسكندرية هشتاج: “غير مرحب بيك في الإسكندرية”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا “لا للإسفاف لا للانحطاط”، يؤكدون من خلاله رفضهم التام لإحياء رمضان حفلًا بالمحافظة.

أهالي الاسكندرية تنتقد محمد رمضان

 

وجاءت تعليقات أهالي الإسكندرية على حفل محمد رمضان كالتالي: إحنا بلد الأصول والفن الراقي مش الإنحلال، منه لله حسبي الله ونعم الوكيل فيه.. ياريت يفهم وميجيش، يارب ينفذ الكلام ومنشفوش، غير مرحب بك في بلدنا كلها وبالأخص اسكندرية، هو وأمثاله سبب الجرائم والانحلال.

أهالي الاسكندرية تنتقد محمد رمضان
أهالي الاسكندرية تنتقد محمد رمضان

أهالي الإسكندرية يرفضون إحياء حفلًا بالمحافظة

وسبق أعلن رمضان أمس، إقامته حفلًا بمحافظة الإسكندرية، حيث شارك جمهوره ومتابعيه بعض التفاصيل عن الحفل، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية.

 

وفي سياق آخر، طرح محمد رمضان في الأيام الماضية كليب دوشة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد أن أعلن تأجيل طرح هذا الكليب ثلاث أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث، التي رحلت عن عالمنا بالأسابيع الماضية.

مقالات ذات صلة

بشرى سارة.. زيادة معاشات هذه الفئة 10% للمرة الرابعة خلال عام

admin

بالتفاصيل.. تعرف علي حريق التوفيقية الذي وقع اليوم

admin

الأهلي يعلن موافقة الداخلية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي

admin