توب ستوريفن ومنوعات

حمادة هلال يكشف حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل المداح

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية بشأن وجود جزء رابع من مسلسل المداح، بطولة الفنان حمادة هلال، الذي عرضت الأجزاء الثلاثة السابقة منه في مواسم رمضانية سابقة.

ومن جانبه، كشف الفنان حمادة هلال حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل المداح، مشيرا إلى أنه يتمنى وجود 10 أجزاء من المسلسل وذلك لأن فكرة الأساطير كثيرة جدا، متابعا: “المؤلف اللي هيتعب في كتابة قصة زي دي، أنا نفسي ولما قلت إن شاء الله كان تفاؤل”.

وقال حمادة هلال فيما يتعلق بإمكانية شعوره بالملل من تقديم دور صابر المداح: “التنوع مطلوب بس أنا بحب شخصية صابر، ونفسي أقدم دور مختلف وأعود لصابر المداح تاني”.

الجزء الرابع من المداح
حقيقة الجزء الرابع من المداح

وأشار الفنان حمادة هلال إلى أن مسلسل المداح لم يعطه حقه كمطرب، ولكنه يخدمه كممثل، مؤكدا أنه يرغب في تقديم دور مطرب.

أصعب مشاهد مسلسل المداح

وعن أصعب المشاهد في مسلسل المداح، أوضح حمادة هلال، أن مشهد الرقية، موضحا: “أنك ترقي حد ملبوس دي حاجة صعبة جدا”.

وكشفت عن أن كتابة مسلسل المداح استغرقت 8 أشهرن فضلا عن أنه تمت إعادة كتابة الكثير من المشاهد مرة أخرى.

وقال حمادة هلال، إنه أحب صابر المداح كثيرا، وتابع الكثير من الرموز ليتمكن من أداء الدور، لافتا إلى أنه قبل أداء فيلم عيال حبيبة، كان يرغب في تقديم فيلم حلم العمر، لكن الجمهور كان يخشى من أن مطرب يتعرض للضرب في عمل ما، وبعد ذلك نجح الفيلم.

أبطال الجزء الثالث من المداح

وكان الجزء الثالث من مسلسل المداح، آخر أعمال الفنان حمادة هلال، وشاركه البطولة عصام السقا وهبة مجدي ومحمد عز ويسرا اللوزي ودنيا عبد العزيز وهلا السعيد وخالد سرحان ورانيا فريد شوقي ولوسي وأحمد ماهر، وإخراج أحمد سمير فرج.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button