الشعلة

حسن الرداد وروبي يتعاقدان على مسرحية سيدتي الجميلة

تعاقد الفنان حسن الرداد والفنانة روبي، على مسرحية جديدة، تحت اسم: سيدتي الجميلة، للكاتب الراحل بهجت قمر، ويقوم بمعالجتها، نجله، أيمن بهجت قمر، لتحمل المسرحية اسم سيدتي الجميلة المصرية؛ وذلك استعدادًا لعرضها في موسم الرياض، قبل نهاية العام الجاري.

ويعكف الكاتب أيمن بهجت قمر، على الحفاظ على القوام الرئيسي لرؤية مخرج المسرحية، الراحل حسن عبد السلام، تحت شعار: عالم بهجت، وذلك بعدما قدم أيمن، مؤخرًا، مسرحية في نص الليل، للكاتب بهجت قمر، والمقرر إعادة عرضها في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

وتشهد مسرحية سيدتي الجميلة، التعاون الأول للفنان حسن الرداد وروبي، حيث أنهما لم يتعاونا من قبل في أي أعمال فنية أو إعلانات.

آخر أعمال روبي 

تشارك روبي في فيلم جديد بعنوان شلبي، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمخرج بيتر ميمي، ومسلسل حضرة العمدة، من تأليف إبراهيم عيسى، بالإضافة إلى تحضيراتها لـ فيلم جروب الماميز، مع الفنانتين، غادة عادل وريم مصطفى.

ويعد مسلسل ريا وسكينة، هو آخر أعمالها الفنية التي نافست بها في موسم دراما رمضان 2022، بمشاركة الفنانة مي عمر.

آخر أعمال حسن الرداد 

يعد مسلسل بابلو، هو آخر أعمال حسن الرداد الفنية، وشارك به في رمضان 2022، ويستعد لطرح فيلم تحت تهديد السلاح يوم 3 نوفمبر المقبل.

كما شارك حسن الرداد، في موسم الرياض للترفيه، في مسرحية كازانوفا، خلال العام الماضي، مع الفنان عمرو يوسف، ومسرحية في نص الليل، مع الفنانة غادة عادل وريم مصطفى.

مقالات ذات صلة

موعد الانتخابات الرئاسية.. الهيئة الوطنية تحددها الاثنين المقبل

admin

تسهيلات جديدة لمواطني الإمارات المتجهين إلى المملكة المتحدة

admin

على محمد الشرفاء يكتب: بين العاقل والغافل

admin