الشعلة

حرام تدفع 50 جنيه ولادك أولى.. صاحب ماركت يوقف بيع السجائر بعد ارتفاع أسعارها بقنا

قرر صاحب سوبر ماركت بمركز الوقف شمالي محافظة قنا، التوقف عن بيع السجائر بعد ارتفاع أسعارها في السوق السوداء وسط حالة عدم الاستقرار في الأسعار.

ارتفاع أسعار السجائر

وقال صاحب السوبر ماركت عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: قرار من إدارة المحل إيقاف السجائر لعدم استقرار الأسعار في السوق بعد وصول علبة السجائر إلى 50 جنيها، مضيفا: نتمنى من الجميع الامتناع عن التدخين وتوفير الـ 50 اللي بتدفع في سلعة ملهاش لازمة، أنت ممكن توفرها لأولادك.

وقف بيع السجائر

كما وضع صاحب السوبر ماركت لافتة على واجهة المحل كتب عليها: عفوا لا يوجد سجائر لعدم استقرار الأسعار، حرام تدفع 50 جنيها، أولادك أولى بيها.

وفي وقت سابق، قال إبراهيم إمبابي، رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصرية، إن شركات السجائر لم ترفع أسعار منتجاتها في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

وأوضح رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصرية، في تصريح لـ القاهرة 24، أن زيادة أسعار سجائر بوكس وكليوباترا بفعل التجار، مضيفا أن ذلك سببه جشع بعض التجار؛ بهدف تعظيم الأرباح واستغلال المواطنين.

ونصح إمبابي، المواطنين بضرورة تقديم شكاوى لـ جهاز حماية المستهلك والجهات الرقابية، لمنع استغلال المواطنين، وجشع التجار واستغلال المواطنين، موضحا أن الشركات لم تعلن عن أي زيادات جديدة منذ آخر زيادة والتي كانت في أبريل الماضي.

مقالات ذات صلة

الجيش السوداني يحذر من “منعطف خطير”.. واجتماع طارئ

admin

تدفق المياه أعلى الممر الأوسط.. كارثة جديدة في سد النهضة تهدد المصريين

admin

الداعية الإسلامي أحمد الطلحي يكشف فضائل شهر شعبان

admin