الشعلة

جبروت زوجة الظاهر.. “بـ 20 حبة فياجرا تخلصت من زوجها”

جبروت زوجة الظاهر، هذه الجملة أقل ما تطلق على إمرأة قتلت زوجها، عن طريق وضع 12 قرص من المنشط الجنسي”فياجرا” في الطعام، وذلك بهدف التخلص منه والزواج من عشيقها في منطقة الضاهر.

جبروت زوجة الظاهر

تعود أحداث القصة في شهر رمضان عام 2019، حيث أن الزوجة “ن” يعمل زوجها بالخارج، وخلال سفره تعرفت على سمسار عقارات كان يساعدها في إيجاد شقة إيجار في منطقة الضاهر، حيث تطورت العلاقة وأصبحت علاقة غير شرعية.

وفي أحد الأيام، تلقت الزوجة مكالمة من زوجها يخبرها بعودة لقضاء شهر رمضان معها ومع الاولاد، فما إن علمت بقدوم زوجها المغترب لقضاء إجازة معهم؛ لجأت لعشيقها تحرضه على مساعدتها للتخلص من والد طفليها حتى نجحا في قتله.

يوم الحادث

بعد أسبوع من وصول الزوج، وتحديدًا الساعة إلى الحادية عشرة مساء؛ فوجئ أهالي العقار رقم 6 برجال المباحث بمدخل العقار يسألون عن شقة المجني عليه، حيث وجد رجال المباحث جثة القتيل مسجاة على ظهرها لا يظهر عليها آثار عنف، فألقوا القبض على الزوجة بعد بلاغ من ابنتها تتهمها بقتل والدها.

وأمام رجال المباحث، انهارت “ن” معترفة بقتل زوجها بعدما واجهها رجال المباحث بالتقرير الطبي الأولي الذي كشف وفاته بتوقف في عضلة القلب.

واتفقت الزوجة المتهمة مع عشيقها على قتل زوجها بعدما علمت بقدومه من السفر، عن طريق وضع منشطات جنسية (فياجرا) في طعام الإفطار والسحور حتى تبدو الوفاة طبيعية دون آثار عنف، بحسب التحقيقات.

القتل بالفياجرا

وعلى مدار ثلاثة أيام، وضعت الزوجة 12 قرصا منشطا جنسيا لزوجها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فادعت أنه توفّي وفاةً طبيعية، وذهبت لاستخراج تصريح الدفن، لكن بلاغ ابنتها أحبط مخططها.

وأمرت النيابة بحبس الزوجة وعشيقها على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وصرحت بتشريح جثة المجني عليه ودفنه.

مقالات ذات صلة

نتائج قرعة دوري كرة الطائرة سيدات.. الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة

admin

بث مباشر لمباراة ليفربول ونوريتش سيتى فى الأسبوع السادس والعشرين بالدورى الإنجليزى

mohamed

تعرف على طريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات (TVM)

admin