الشعلة

جاريكا يدخل ترشيحات الأهلي لخلافة سواريش.. وبيلسا في الصورة

أكد الإعلامي أمير هشام، أن الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني السابق لمنتخب بيرو، دخل ضمن حسابات الأهلي لتدريب الفريق بالموسم الجديد.

وأوضح هشام خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة “القاهرة الكبرى 102.2 FM”: “الأهلي لا يزال يدرس كل الأسماء المطروحة أمامه، والتي تضم خليلوزيتش وكارلوس كيروش وغيرها من الأسماء وانضم إليها جاريكا مؤخرًا.

وتابع هشام: “جاريكا ظهر بقوة في الصورة خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن طلباته المادية وشروطه قد تكون هي العائق في طريق وصوله إلى التتش”.

وأضاف: “المدرب الأرجنتيني كان مرشحا في وقت سابق لتولي قيادة المنتخب الوطني، ولكنه طلب وقتها الحصول على راتب ضخم واستقطاب طاقم مساعدين أجانب كامل، وهو ما رفضه الاتحاد المصري”.

وأتم: “المفاجأة الكبرى هي دخول الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد السابق، ضمن الأسماء وقد يتم الاتفاق معه”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجه الشكر لـ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

مقالات ذات صلة

عادات يومية تعمل على تدمير جمال وصحة المرأة

admin

تركيا تلغي زيارة وزير الدفاع السويدي

admin

لذوي الاحتياجات الخاصة.. تفاصيل الأوراق المطلوبة لامتلاك شقة 150 متر

admin