الشعلة

تفاصيل راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول بعد تجديد عقده

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية تفاصيل العقد الجديد للنجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول، وذلك بعد تجديد تعاقده وتوقيعه على عقد طويل الأمد حسبما أعلن ليفربول اليوم بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة البريطانية إن صلاح وقع على عقد مع ليفربول حتى عام 2025، وسيحصل اللاعب الدولي المصري على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ( حوالي “7 مليون جنيه مصري ).

ولم يعلن ليفربول عن تفاصيل العقد الجديد لمحمد صلاح بشكل رسمي، ولكن شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أشارت إلى أن اللاعب وقع على عقد يربطه بليفربول حتى 2025، بعدما كان ينتهي في صيف 2023، ووفقا لموقع “ليفربول إيكو” فإن محمد صلاح أصبح أعلى أجرا في تاريخ نادي ليفربول، بحصوله على راتب 350 ألف جنيه إسترليني، ( حوالي 7 مليون جنيه مصري أسبوعيا )، وذلك بعدما كان راتبه 200 ألف جنيه إسترليني فقط أسبوعيا.

وأعرب محمد صلاح عن سعادته بتجديد تعاقده مع ليفربول، مشددا على أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن في الوقت الحالي كل شئ على ما يُرام، مؤكدا على أنه متحمس للغاية لحصد المزيد من الألقاب مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وتُوج صلاح بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي رفقة ليفربول خلال الموسم الماضي، ولكنه لم يحصد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي تُوج به بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.

مقالات ذات صلة

هل يجوز للمسلم التهنئة بعيد الميلاد المجيد؟.. الكيلاني يرد

admin

اكتشاف ضخم للغاز الخام على سواحل أبو ظبى الإماراتية

mohamed

دافئ نهاراً.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الإثنين 30 يناير 2023

admin