الشعلة

تعرف علي موعد مباراة مصر والنيجر.. والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا «تحت 23 عامًا»

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة لها في كأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا».

ويأتي منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثانية من المجموعات الخاصة بكأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا»، التي تضم كلًا من؛ الجابون ومالي والنيجر.

 

موعد مباراة مصر والنيجر

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره ومنافسه النيجر، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا». 

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

وتذاع مباراة مصر والنيجر عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات كأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا».

 

تصريحات ميكالي

وتحدث البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن مباراة النيجر في كأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا».

وقال ميكالي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والنيجر، إنه يتطلع لتحقيق انطلاقة تليق باسم الكرة المصرية أمام النيجر غدًا فى مستهل مشواره القاري بكأس الأمم الإفريقية «تحت 23 عامًا».

وأضاف ميكالي: «نرحب بالسادة الإعلاميين جميعًا، قناعاتي أن كل المباريات صعبة، وأن البطولة قوية، وكل المنتخبات المتاهلة تتساوى في الأحلام المشروعة، نحن درسنا كل منافسينا جيدًا، ولدينا منتخب متكامل ولاعبون شجعان وفريق جيد ونتطلع لتحقيق حلم الجمهور والوصول إلى أبعد نقطة فى البطولة».

وتابع المدرب البرازيلي: «شاهدنا منتخب النيجر ونحترمه جدًا، وفي الوقت نفسه نطمئن الجماهير المصرية وكلنا ثقة في لاعبينا».

مقالات ذات صلة

 حادث طعن بجامعة غربى فرنسا وإصابة 4 طلاب

mohamed

وفاة إيمان البحر درويش .. تعرف علي التفاصيل الكاملة بعد انتشار صور مرضه

admin

تشكيل برشلونة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

admin