الشعلة

تعرف علي موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في هزيمة الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في آخر لقاء جمع الفريقين، الذي كان في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 في الدوري الممتاز، يوم الخميس 13 يوليو، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه فيوتشر للاقتراب خطوة من استعادة الدرع

وفي سياق آخر، تقام مباراة الأهلي وفيوتشر، المؤجلة من الجولة 24 في الدوري الممتاز، مساء غد الأحد في تمام الثامنة والنصف، على ملعب السلام.

ويدخل الأهلي مواجهة فيوتشر غدًا، للاقتراب أكثر وأكثر من استعادة درع الدوري الممتاز، حيث يحتاج المارد الأحمر لحصد 9 نقاط من أجل إعلان تتويج باللقب رسميًا.

ويملك الأهلي في رصيده 68 نقطة، وعندما يحصد 9 نقاط، سيصل إلى 77 نقطة، وبالتالي سيتخطى المارد الأحمر أقصى عدد من النقاط يمكن لفريق بييراميدز صاحب المركز الثاني، أن يصل إليه إذا فاز بجميع مبارياته المتبقية.

وتأكد تأهل بيراميدز إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب الـ 56 نقطة، ليستمر الصراع على حسم المركز الثالث بين الفريقين حتى نهاية الموسم الحالي في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

سعر خروف العيد 2023.. تعرف علي أماكن حجز وأسعار الأضاحي في مصر

admin

بالصور.. مسعود أوزيل يوقع لناد جديد

admin

بوتين: روسيا ستزيد من القدرة الدفاعية للبلاد وستواصل تنفيذ البرامج الاجتماعية واسعة النطاق

admin