الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على فريق الإسماعيلي مساء أمس الأربعاء، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت استاد برج العرب بالإسكندرية، والتي شهدت حالة من الجدل حول عدد من الحالات التحكيمية.

وحصد الأهلي 3 نقاط جديد في سباق الدوري الممتاز حيث وصل إلى النقطة الـ 72 في صدارة جدول المسابقة، ليقترب أكثر من حصد اللقب الغائب عن دولاب القلعة الحمراء لمدة موسمين على التوالي للغريم التلقيدي الزمالك، حيث يحتاج الأهلي لخمس نقاط فقط من 6 مباريات متبقية للفريق.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد بالدوري

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري بعد غدا السبت الثامن من شهر يوليو الجاري، ضمن مباريات الجولة الثلاثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم أجنبي
فريق الأهلي

وتكون مباراة الأهلي والاتحاد منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويسعى الأهلي لاقتناص الـ 3 نقاط في مباراة الاتحاد السكندري للوصول إلى النقطة الـ 75 في جدول الترتيب، ليتبقي فقط نقطتين فقط لحصد اللقب بشكل رسمي، خاصة وأن صاحب المركز الثاني بيراميدز لديه 67 نقطة بعد خوضه 31 مباراة وله 3 مباريات متبقية وفي حالة الفوز فيها سيصل إلى النقطة 76، مما يعني أن الأهلي يحتاج لـ 5 نقاط فقط في المباريات المتبقية.

ويتبقى للأهلي مباراة الاتحاد يوم السبت المقبل، وبعدها يواجه فريق الزمالك يوم الخميس المقبل 13 من يوليو الجاري، وبعدها المقاولون 16 في الشهر، وحرس الحدود 19 من الشهر نفسه، ومن ثم بيراميدز 23 يوليو ويختتم مبارياته أمام المصري 26 يوليو.

 

 

مقالات ذات صلة

تعرف على موعد وفضل العشر الأواخر من رمضان 2023.. والأعمال المستحبة فيها

admin

طريقة دفع المخالفات المرورية إلكترونيا.. من منزلك

admin

إجازة منتصف العام للجامعات تبدأ 27 يناير وتنتهى 8 فبراير 2024

admin